جوال
اعلان تليجرام

تردد قناة دجلة الفضائية العراقية الإخبارية 2020 الجديد على النايل سات

تردد قناة دجلة الجديد 2020

تردد قناة دجلة الجديد 2020

العراق - سوا

نشرت مصادر رسمية، اليوم الخميس، تردد قناة دجلة الفضائية العراقية 2020 الجديد؛ لمتابعة آخر الأخبار في العراق والتطورات السياسية في البلاد وجميع الدول العربية فور وقوعها بكل مكان.

وأوضحت المصادر الرسمية أن تردد قناة دجلة العراقية 2020 على النايل سات هو 10891 أفقي، معامل الترميز 27500، لافتة إلى أنه يُمكن متابعة البث المباشر للمحطة عبر موقعها الإلكتروني الخاص.

وتقول قناة دجلة الإخبارية العراقية عن نفسها إنها عراقية الهوى والهوية، تأسست قبل عشرة سنوات في عام 2010، ويعمل فيها أبرز الإعلاميين والمحررين في العراق المتخصصين بجميع المجالات.

تردد قناة دجلة الجديد

وتعرض قناة دجلة يوميا باقة مميزة من البرامج المختلفة، وتعد أحد أشهر المحطات العربية؛ كونها تسلط الضوء على قضايا المواطن العراقي أولا ثم العربي، والعائلة بما تحتاجه من أمور الحياة كافة.

وتعتمد قناة دجلة الفضائية سياسة التنوع والتكامل والشمول عن طريق البرامج السياسية والشبابية والرياضية والاجتماعية والحوارية والفنية الهادفة، إلى الرقي بالمواطن وتطوير أساليب المعيشة.

تردد قناة دجلة العراقية 2020

وتحاول القناة الإخبارية العراقية بقدر الإمكان تقديم وجبة دسمة للمشاهد العراقي؛ من خلال التركيز على القضايا التي تهم المتابع والمشاكل التي يعاني منها في أي من المحافظات والدول العربية.

ودعت المشاهدين إلى استقبال تردد قناة دجلة الجديد؛ لمتابعة اللقاءات الحصرية اليومية، موضحة أنها أجرت مقابلة مع حيدر فارق الناطق باسم وزارة التربية والتعليم؛ للحديث حول موعد الامتحانات.