جوال
اعلان تليجرام

حقيقة وفاة الفنان عبدالله مشرف جراء جلطة دماغية اليوم

وفاة عبدالله مشرف

وفاة عبدالله مشرف

مصر - سوا

تداولت صفحات فنية عربية في مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس 25 يونيو 2020، خبر وفاة الفنان عبدالله مشرف الممثل الكوميدي الشهير؛ جراء جلطة دماغية مفاجئة تعرض لها الساعات الماضية.

ونشرت الصفحات الفنية، نبأ وفاة عبدالله مشرف؛ إثر تدهور حالته الصحية منذ ليلة أمس، قبل أن تتراجع عن تلك الأنباء، مؤكدة أنه ما زال على قيد الحياة، وتم نقله إلى إحدى المستشفيات؛ للحصول على العلاج.

وكان الفنان الكوميدي مشرف قد أثار ضجة واسعة في المنصات الاجتماعية، وذلك بعدما أكدت نقابة الممثلين أنه نُقل إلى المستشفى، مشيرة إلى أن الأطباء يشتبهون بتعرضه لجلطة في المخ، لكن تم إنقاذ حياته.

وفاة عبدالله مشرف

من جهتها، أفادت صحيفة اليوم السابع المصرية بأن الحالة الصحية للفنان عبدالله مشرف بدأت بالاستقرار الساعات المنصرمة، موضحة أنها أجرت اتصالا هاتفيا معه، وطمأن خلاله جميع محبيه في مصر والوطن العربي.

وقال عبدالله مشرف إنه بخير وحالته مستقرة، وما حصل كان بسبب مكيفات الهواء، موجها الشكر إلى نقابة الممثلين، التي قامت بالواجب على أكمل وجه بعدما نقلته إلى المستشفى الليلة الماضية سريعا، قبل تدهور حالته.

ويعتبر مشرف الذي يبلغ من العمر 78 سنة، أحد أبرز الفنانين الكوميديين من الزمن القديم، إذ شارك في العشرات من المسلسلات والأفلام منذ سنوات طويلة، مع النجوم الكبار، من بينهم عادل إمام وحسن حسني ورامز جلال.

ويمتلك عبدالله مشرف في سجله الشخصي الذي افتتحه في ثمانينات القرن الماضي، مسرحيات وأفلام ومسلسلات، منها، تخاريف، كارمن، بطل من ورق، رحلة حب، عيال حبيبة، الحاسة السابعة، ميدو مشاكل، شبه منحرف.