بالفيديو والصور: تردد قناة الراصد العراقية 2020 الجديد على نايل سات جميع الأقمار

تردد قناة الراصد

نشرت مصادر رسمية، اليوم الأربعاء، تردد قناة الراصد العراقية الجديد 2020 التي تبث من العاصمة بغداد إلى كل الدول العربية على القمر الصناعي نايل سات وجميع الأقمار العاملة حاليا.

وقالت المصادر الرسمية إن تردد قناة الراصد 2020 هو كما يلي: 11393 وأيضا 11392، V، معامل الترميز 27500، موضحة أن بعد البحث بالريموت عنه، سيظهر الاسم باللغة الإنجليزية.

وأعلنت قناة الراصد الفضائية، عن إطلاق تطبيق جديد عبر متجر جوجل بلاي؛ من أجل إتاحة المجال للمشاهدين لمتابعة آخر الأخبار وأحدث الفعاليات المحلية والتطورات على الساحات السياسية.

تردد قناة الراصد الفضائية

وقالت قناة الراصد: شاهد واستمتع وتابع آخر الأخبار العالمية في كل المجالات وأخبار الشارع العراقي وتطورات الوضع الأمني في كل المحافظات، وأبرز المواضيع والمقالات الحصرية أولا بأول.

وأوضحت أنها تعرض برامج سياسية حوارية يوميا يتم خلالها استضافة أصحاب الشأن وصناع القرار والخبراء ذوي الفكر المميز، مؤكدة احترامها لفكر المتابعة أينما كان في المحافظات العراقية.

تردد قناة الراصد الجديد

وتابعت إنها تبث أيضا برامج اجتماعية منوعة وترفيهية للأسرة العراقية، لافتة إلى أن التطبيق الجديد يُتيح للمشاهد إمكانية مشاهدة البث المباشر لقناة الراصد الفضائية بجودة عالية تراعي جميع الهواتف.

ودعت المتابعين في العراق إلى ضبط تردد قناة الراصد الجديد وتحميل التطبيق؛ لمواكبة الأخبار والأحداث الساخنة يوميا، دون الحاجة إلى البحث كثيرا عن المحتوى السياسي والاجتماعي والرياضي الهادف.

تردد قناة الراصد
تردد قناة الراصد
تردد قناة الراصد
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد