بالصور: بالأسماء.. تفاصيل إصابة عبدالرحمن الدوسري ولاعبي النصر بفيروس كورونا

عبدالرحمن الدوسري

أعلنت وسائل إعلام رياضية عربية، اليوم الأربعاء 24 يونيو 2020، عن إصابة عبدالرحمن الدوسري وعدد من لاعبي الفريق الأول في نادي النصر السعودي بمرض فيروس كورونا .

وأكدت قناة أبو ظبي الرياضية على تويتر، إصابة 6 أشخاص في نادي النصر السعودي⁩ بفيروس كورونا، وذلك بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة أكثر من مرة الفترة المنصرمة.

وبحسب قناة أبو ظبي، فإن لاعبي النصر المصابين بفيروس كورونا، هم، عبدالفتاح آدم، عبدالرحمن الدوسري، الدكتور عازم ذيب، عبدالله القشعمي، بالإضافة إلى اثنين من الأخصائيين بالفريق.

عبدالرحمن الدوسري كورونا

وكان نادي النصر قد نشر صورا على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، للاعبي فريق كرة القدم فيه أثناء إجراء المسحة الطبية لفيروس كوفيد 19، في إحدى قاعات النادي المغلقة، وفق إجراءات وقائية.

وذكر نادي النصر في تصريح صحفي آنذاك أن فحوصات كورونا للاعبين تأتي في إطار الاستعدادات المستمرة للعودة إلى التدريبات الجماعية، بالتعاون مع التجمع الصحي الأول بمنطقة الرياض.

نادي النصر كورونا

وفي سياقٍ متصل، توقعت مصادر مُطلعة أن تؤثر إصابة لاعبي النصر بمرض كورونا على المواعيد التي أعلنها اتحاد الكرة، بشأن موعد استكمال منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان قريبا.

يذكر أن نادي النصر لا يزال يلتزم الصمت حيال الأنباء الحالية بشأن إصابة عبدالرحمن الدوسري واللاعبين والطاقم الطبي بوباء كورونا، في حين من المحتمل أن يصدر بيانا توضيحيا خلال الدقائق المقبلة.

نادي النصر كورونا (9).jpg
نادي النصر كورونا (8).jpg
نادي النصر كورونا (7).jpg
نادي النصر كورونا (6).jpg
نادي النصر كورونا (5).jpg
نادي النصر كورونا (4).jpg
نادي النصر كورونا (2).jpg
نادي النصر كورونا (1).jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد