موعد امتحان شهادة الأساس 2020 الشهادة السودانية

موعد امتحان الشهادة السودانية

كشفت وكالة الأنباء الرسمية سونا، اليوم الأربعاء، موعد امتحان شهادة الأساس 2020 الشهادة السودانية، في ولاية القضارف ومحليات الولاية، مشددة على أهمية الاستعداد جيدا للامتحانات.

وقالت الوكالة الرسمية إنه تم تحديد موعد امتحان شهادة الأساس 2020 في الثامن عشر من شهر يوليو/تموز القادم، لافتة إلى أن هناك قرار باستئناف الدراسة في الولاية والمحليات قريبا.

وبحسب المصدر ذاته، فقد تقرر استكمال الدراسة للفصل الثامن بمرحلة الأساس، اعتبارا من اليوم الأربعاء 24 يونيو، موضحة أن هذه الخطوة تهدف للتحضير والتجهز للامتحان.

جاء ذلك، وفقا لوكالة سوا، عقب اجتماع تنسيقي جرى بين وزارة التربية والتوجيه، ووزارة الصحة في ولاية القضارف والمحليات؛ لبحث عودة استئناف الدراسة الفترة المقبلة.

ونقلت الوكالة عن مدير عام وزارة الصحة أميرة هاشم قولها إنه تم الإنتهاء من وضع الترتيبات الختامية لإعادة افتتاح المدارس لطلاب الصف الثامن؛ كي يستعدوا جيدا للامتحان بالتوقيت المُعلن.

وبينت الدكتورة الهاشم أنه تم تجهيز المدارس ومراكز الامتحانات بحسب التدابير والإجراءات الصحية، منوهة إلى أنه جرى توفير أدوية لجميع المراكز وفق المعايير العالمية بهذا الشأن.

من جانبه، ذكر مدير عام وزارة التربية في القضارف عبدالوهاب إبراهيم، أن التجهيزات لاستكمال العام الدراسي جرت على أكمل وجه، مطالبا الأساتذة كافة، بمواصلة العمل؛ لإنجاز امتحان شهادة الأساس 2020

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد