بالفيديو والصور: تردد قناة الزمالك 2020 الجديد على نايل سات جميع الأقمار

تردد قناة الزمالك

أعلنت مصادر رسمية، اليوم الأربعاء، تردد قناة الزمالك 2020 الجديد بعد التحديث على نايل سات وجميع الأخبار؛ لمتابعة آخر أخبار النادي والجماهير خلال فترة توقف الأنشطة الرياضية والدوري.

وذكرت المصادر أن تردد قناة نادي الزمالك 2020 على قمر النايل سات، هو 11449 فيما معامل الترميز 275000 H، موضحة أنه بمجرد البحث بواسطة الريموت كنترول تظهر المحطة الفضائية.

وتضم قناة الزمالك، نُخبة من أبرز الإعلاميين المنتمين إلى القلعة البيضاء، منهم، الكابتن خالد الغندور، نيرة الأحمر، طارق يحيى، أحمد جمال، فرح علي، بالإضافة إلى أسماء أخرى عاشقة للنادي العريق.

تردد قناة الزمالك 2020

وتحرص قناة الزمالك على استضافة المحللين وعمالقة النادي في الأجيال السابقة والحالية؛ للحديث عن المستجدات الكروية في مصر وتلك المتعلقة بالفرق المختلفة، لا سيما الأول لكرة القدم واليد والسلة والطائرة.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، قد ظهر الليلة الماضية على قناة الزمالك، فيما كشف عن ملفات وقرارات جديدة بخصوص الاشتراكات والعقوبات والصفقات المرتقبة الفترة المقبلة.

تردد قناة نادي الزمالك 2020

وأفادت قناة الزمالك أن الإعلامية نيرة الأحمر سوف تستضيف في برنامج أخبارنا في تمام الساعة السادسة مساءً، الكابتن أحمد عصمت مدرب الأحمال في النادي؛ للحديث عن مصير الدوري حال اكتشاف حالات كورونا بين اللاعبين.

ودعت المتابعين إلى ضبط تردد قناة الزمالك؛ لمشاهدة حلقة الليلة من برنامج زملكاوي مع الإعلامي أحمد جمال في تمام العاشرة مساءً، موضحة أنها ستكون عن نادي الإسماعيلي بحضور بشير عبد الصمد، أدهم السلحدار، خالد القماش.

تردد قناة الزمالك
تردد قناة الزمالك
تردد قناة الزمالك 2020
تردد قناة الزمالك
تردد قناة الزمالك
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد