الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات واسعة في الضفة

جيش الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات واسعة في مدن الضفة

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، حملة مداهمات واعتقالات واسعة في مناطق متفرقة من مدن الضفة الغربية المحتلة.

في قلقيلية، اقتحمت قوات الاحتلال المدينة فجرا، واعتقلت وائل علي أبو قمر (44 عاما) ويوسف محمد الراعي (39 عاما)، و بلال محمد مسكاوي (39 عاما)، وابراهيم شاكر شبيطة (40 عاما) من بلدة عزون شرق قلقيلية، بعد مداهمة منازلهم والعبث بمحتوياتها.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشقيقين براء (24 عاما) وحسين علي ابتلي (23عاما) أثناء تواجدهما بشارع "جلجولية"، بمدينة قلقيلية، وفق وكالة وفا.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الصحفي مجاهد السعدي من المدينة، والمواطنين جمال محمد منيب الشيخ ابراهيم، ومحمود حافظ ملحم من بلدة كفرراعي، وفارس حسني شواهنة، وإبراهيم كامل عبد الفتاح كامل شلبي من بلدة السيلة الحارثية، بعد ان داهمت منازلهم وفتشتها.

وفي بيت لحم ، سلمت قوات الاحتلال موسى محمد أبو مفرح (37 عاما)، بلاغا لمراجعة مخابراتها على الحاجز العسكري 300، بعد دهم منزله وتفتيشه.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب مثنى عمر القواسمة من المدينة، وعدي يونس الدودة، ومحمد يونس البو من بلدة حلحول، بعد أن داهمت عدة أحياء في مدينة الخليل، وبلدة حلحول شمالا، وعبثت في منازل المواطنين وفتشتها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد