بالفيديو والصور: تردد قناة زي ألوان الجديد 2020 Zee Alwan hd على نايل سات وجميع الأقمار

تردد قناة زي ألوان hd

نشرت مصادر رسمية، اليوم الثلاثاء، تردد قناة زي ألوان 2020 الجديد على جميع الأقمار الصناعية منها نايل سات وبدر وعرب سات، للمشاهدين في الدول العربية؛ الراغبين في متابعة المسلسلات والأفلام الهندية.

وذكرت المصادر أن تردد قناة زي ألوان hd هو 12418 على كل الأقمار الصناعية، موضحة أنه يُمكن ضبطه عن طريق جهاز التحكم الآلي والنقر على خيار البحث، قبل أن تظهر باقة المحطات مُباشرة للمتابع.

وتعتبر قناة زي ألوان أحد أكثر القنوات الترفيهية متابعةً في الشرق الأوسط؛ بسبب المحتوى النوعي الذي تقدمه طوال ساعات الليل والنهار، سواء مسلسلات وأفلام أو برامج مُدبلجة للغة العربية من الهندية والتركية.

تردد قناة زي ألوان 2020

ورغم أن قناة زي ألوان انطلقت قبل ثماني سنوات فقط، إلا أنها ظلت حاضرة على شاشات التلفزيون بغالبية البيوت العربية؛ بسبب المسلسلات الحصرية التي تُبثها يوميا من الساعة 12 صباحا حتى الثانية عشر مساءً.

وكانت قد أشيعت أنباء مغلوطة قبل أسابيع تتحدث عن توقف بث قنوات زي ألوان الهندية؛ نتيجة الأزمة المالية التي سببها فيروس كورونا لمختلف القطاعات، إلا أن المحطة استمرت في العرض كما كانت في السابق.

تردد زي ألوان الحالي

وقدمت قناة زي ألوان، موسما استثنائيا خلال شهر رمضان المنصرم، عبر بثها المسلسلات العربية والمصرية إلى جانب المدبلجة، الأمر الذي أكسبها شعبية أوسع لدى المشاهد الذي يحرص على متابعة كل ما هو جديد.

وأضافت أنه مع ضبط تردد زي ألوان الجديد hd، يُمكن مشاهدة مسلسلات حصرية، منها، التوأمان الذي يُعرض اعتبارا من 1 يوليو، حياة قلبي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، الملك والملكة، مشوار عمري، فيلم رستم.

image.png
image.png
image.png
تردد قناة زي ألوان
تردد قناة زي ألوان
تردد قناة زي ألوان
تردد قناة زي ألوان
تردد قناة زي ألوان
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد