صورة: رابط حجز معبر جرابلس لإجازة عيد الأضحى 2020

معبر جرابلس للحجز

أعلنت الإدارة العامة للمعابر في الحكومة السورية، اليوم الثلاثاء، عن موعد تفعيل رابط حجز معبر باب جرابلس الحدودي لإجازة عيد الأضحى المبارك 2020 للسوريين الراغبين في القدوم من تركيا إلى سوريا.

وقالت إدارة المعابر في تصريح صحفي إنه سيتم إعادة تفعيل رابط حجز معبر جرابلس القديم، وسيتمكن المواطنون من إجراء الحجوزات لإجازة عيد الأضحى القادم، اعتبارا من 2 يونيو 2020.

وأكدت الإدارة العامة أن العمل في معبر جرابلس الحدودي مع تركيا سوف يعود كما المعتاد ابتداء من بداية الشهر المقبل، وفق ضوابط ومحددات معينة؛ للوقاية من جائحة مرض فيروس كورونا .

معبر جرابلس حجز إجازة العيد اضغط هنا

ولم يتم إعادة فتح المعابر الحدودية السورية مع تركيا لإجازة عيد الفطر السعيد؛ بسبب جائحة كوفيد 19، إذ بقي المواطنون في أماكن تواجدهم، بناء على تعليمات السلطات الحكومية في الدولتين.

وأكدت أن جميع الحجوزات القديمة على معبر جرابلس سوف يتم إلغاؤها واعتماد الحجز الجديد مع بدء شهر يوليو، مشيرة إلى أنه يُسمح للقادمين باصطحاب الأغراض الشخصية فقط أثناء القدوم للمعبر.

رابط معبر جرابلس للحجز

وذكرت أنه بالنسبة لأصحاب الجنسية المزدوجة، فإنه سيتم إعادة تفعيل النظام القديم لدخول أهلنا المجنسين إلى سوريا عن طريق معبر جرابلس الحدودي، موضحة أن ذلك يتم من خلال الطلب الرسمي.

 

ودعت إدارة المعابر السورية، المواطنين الذين يحملون الجنسية السورية والتركية في آن واحد، إلى تقديم طلب لإدارة معبر باب جرابلس، مبينة أنه يتم الموافقة عليه لتسهيل عملية اجتياز الحدود والدخول.

حجز معبر جرابلس
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد