بالصور: تفاصيل سبب وفاة الدكتور احمد البوعلي طبيب أعصاب الأطفال

وفاة احمد البوعلي

أعلنت مصادر إعلامية سعودية، اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2020، وفاة الدكتور أحمد البوعلي طبيب أعصاب الأطفال في مستشفى الولادة والأطفال بالأحساء؛ بعد معاناة مع المرض منذ عدة أيام.

وأكدت المصادر السعودية أن سبب وفاة الطبيب أحمد البوعلي، جاء إثر معاناته مع مرض فيروس كورونا الأسابيع الماضية، لافتة إلى أنه برحيله يرتفع عدد الوفيات لدى الأطقم الطبية بالمملكة.

وتقدم مركز بر الفيصلية بخالص العزاء والمواساة إلى عائلة البوعلي في وفاة فقيدهم الدكتور أحمد بن يوسف البوعلي، سائلين المولى تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله و ذويه الصبر والسلوان.

ولا تزال وزارة الصحة السعودية، تُسجل إصابات وحالات وفاة متزايدة بفيروس كورونا في بعض المناطق، في وقت اتخذت خطوات للتخفيف من حالة الإغلاق، واقتصار الحج قريبا على المقيمين بالمملكة.

وقال جعفر السلطان على تويتر: بقلوب مؤمنة بقضاء الله ننعي ونعزي أهالي الأحساء في وفاة  الدكتور أحمد البوعلي الذي وافته المنيّة هذا اليوم بعد صراع مع فيروس كورونا الذي أصيب به أثناء عمله في الصف الأول لحمايةالوطن والمواطنين.

بدوه، كتب الدكتور شلاش الضبعان: "خالص العزاء في وفاة الدكتور أحمد لنا ولعائلته ومحبيه ومحافظة الاحساء وللوطن، غفر المولى له ورحمه وجعله في عليين وألهم الجميع الصبر والسلوان، عزاء أهله ومحبيه أنه رحل بطلاً.

من جانبه، قال عبد الواحد العلوان: فقدت الأحساء الدكتور أحمد البوعلي أخصائي أعصاب أطفال موظف بمستشفى الولادة والأطفال، الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه بالصبر والسلوان إنا لله و إنا إليه راجعون.

وفاة الدكتور أحمد البوعلي (6).jpg
وفاة الدكتور أحمد البوعلي (4).jpg
وفاة الدكتور أحمد البوعلي (3).jpg
وفاة الدكتور أحمد البوعلي (2).jpg
وفاة الدكتور أحمد البوعلي (1).jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد