بالفيديو: حقيقة وفاة خالد الغامدي بعد سقوطه من جبل في السعودية (شاهد)

وفاة خالد الغامدي

كشفت وسائل إعلام رياضية سعودية، اليوم الثلاثاء، حقيقة الأنباء المتداولة في مواقع التواصل الاجتماعي، حول وفاة خالد الغامدي لاعب فريق نادي الفيصلي؛ جراء سقوطه من قمة جبل في المملكة.

وأكدت وسائل الإعلام أن الأخبار المتناقلة بشأن وفاة خالد الغامدي لاعب الفيصلي، ليست دقيقة، مشيرة إلى أن هناك شاب من ذات العائلة توفى بالفعل؛ نتيجة سقوطه من الجبل، لكنه ليس نجم الدوري السعودي.

ووفقا للمصادر نفسها، فقد توفي الشاب عبدالمجيد الغامدي خلال رحلة إلى قمة أحد الجبال، مشيرة إلى ضرورة التأكد من الأخبار قبل نشرها؛ حفاظا على المصداقية، كي لا تصاب العائلات بالصدمة والرعب.

اقرأ/ي أيضا.. تفاصيل قصة اختفاء عبدالله الزهراني في الباحة وحقيقة وفاته

يُذكر أن خالد أحمد الغامدي يعتبر أجد أبرز اللاعبين الخبرة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي، إذ سطع نجمه في السنوات المنصرمة، مع نادي النصر، قبل أن ينتقل إلى صفوف الفيصلي.

ويبلغ اللاعب خالد الغامدي من العمر 32 عاما فهو من مواليد السابع من يونيو / حزيران 1988 في الخبر العودية، وسبق له أن انضم لصفوف المنتخب الوطني، وتلقى عروضا من الاتحاد والهلال والشباب والأهلي.

وأوضحت المصادر أن نبأ وفاة خالد الغامدي أصاب محبيه وعشاقه في السعودية وخارجها بالصدمة والذهول للوهلة الأولى، في حين حرص الإعلاميون على التأكد بأنفسهم من مدى صحته، ثم جرى نفيه بالمطلق.

وكان مقطع فيديو قد انتشر للشاب الغامدي أثناء تسلقه قمة جبل طوله 2195 متر، حيث ظهر بملامح مرهقة؛ نظرا للمسافة الطويلة التي قطعها مشيا على الأقدام، قبل أن يلقى مصرعه؛ بفعل سقوطه للأسفل

وفاة خالد الغامدي.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد