بالفيديو: شاهد: آخر كلمات السجين هادي بن كدمه قبل تنفيذ القصاص

هادي بن كدمه

نشر ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، آخر فيديو ظهر فيه هادي بن كدمة أقدم سجين في السعودية قبل ساعات قليلة من تنفيذ حكم القصاص بحقه داخل أحد السجون بالمملكة.

وقال أخصائي الأشعة التشخيصية السعودي مشيب القحطاني الذي نشر فيديو قصاص هادي بن كدمة الأخير قبل وفاته إنه تم اليوم تنفيذ شرع الله في أقدم سجين بالمملكة، وكان هذا آخر كلام له.

واطمأن هادي بن كدمة في مقدمة حديثه بالفيديو الذي صدر عنه أمس، على أحوال عائلته والقبيلة وتفاصيل وضعها الحالي والشباب جميعا، موضحا أن التنفيذ غدا لكن فرج الله أقرب منهم.

قصاص هادي بن كدمة

وأضاف السجن ابن كدمة، مخاطبا عائلته: سامحوني وادعو لي ولا تنسوني من الصدقات والدعاء حال جرى لي شيء، متابعا : "بلغ إخواني كلهم بهذا الكلام، ودعتك الله .. ثم إنتهى الحديث".

ولم تنجح الوساطات والجهود القبائلية الكبيرة في إقناع آل رفثان بالعفو عن السجين هادي بن كدمة، إذ ظلوا متمسكين بحكم القصاص، حتى رغم مضي ما يزيد عن ثلاثين عاما من الواقعة الألمية.

قصاص أقدم سجين بالسعودية

وفي سياقٍ متصل، كشف مصعب القحطاني إن هادي بن سعود بن كدمه صلى إماما في صلاة الفجر اليوم، وأقبل على الله صائما، داعيا له بالرحمة وإكرام النزل وأن يجعل الله قبره روضة من رياض الجنة.

وتقدمت قبيلة الفحوس الحباب، بخالص العزاء في وفاة المغفور له بإذن الله هادي بن كدمة، في حين وجهت وكالة واس الرسمية الشكر الجزيل لجميع الشخصيات التي سعت من أجل العفو عنه على مدار 30 عاما.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد