بالفيديو: فيديو مها اسامة تعرض نفسها للزواج على فيس بوك

فيديو مها اسامة

تصدر فيديو مها أسامة المصرية على فيس بوك، مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2020 وذلك بعدما عرضت نفسها للزواج للشباب الراغبين والجادين، داعية إياهم إلى التواصل معها.

وعرضت مها أسامة التي تبلغ من العمر 32 عاما نفسها للزواج، إذ تحدثت خلال مقطع الفيديو عن جديتها في طرحها، رغم العواقب التي ستعود عليها من ورائه، موضحا أنها تريد شخص محترم وصادق.

واعتبرت مها أسامة على فيسبوك أن ما قامت به هو الشيء الصحيح كي تحافظ على سلامتها، مضيفة أن هذا القرار سوف يجلب لها المتاعب، لكنها درسته جيدا وسوف تتحمل الجانب الجميل والسيء فيه.

مها أسامة فيس بوك

وقالت: كنت ممكن أكمل مثل البنات على تيك توك من خلال الظهور بملابس غير محترمة لكن أنا لست مثلهن، من يرى نفسه جديا والمهتم يعرف تفاصيل كثيرة عني، يُمكنه الوصول إلي بسهولة.

وحلّت مها أسامة ضيفة على العديد من البرامج التلفزيونية المصرية، للحديث حول فكرتها بالزواج عبر الفيسبوك، خاصة في ظل عدم وجود قانون يعاقبها على ذلك، موضحة أن طرحها جاء نتاج سنوات طويلة.

مها أسامة تعرض نفسها للزواج

وأعلنت مها أسامة في لقاء متلفز أنه تم فصلها من عملها في إحدى الشركات؛ بسبب الفيديو المتداول، مبينة أنها خريجة بكالوريوس تجارة من مصر، وأصبحت حاليا عاطلة عن العمل، لكنها غير نادمة. 

وأضافت مها أسامة فيس بوك أنها أردت من حديثها في الفيديو كسر الصمت والمشاكل وحالات الانتحار والاكتئاب لدى الفتيات، لافتة إلى أنها لست مستعجلة على الزواج لكن فكرة الركود في كل الأحوال مرفوضة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد