صورة: اسم الفائز في مسابقة الحلم 2020 جائزة عيد الأب

قيس رويتبي الفائز في مسابقة الحلم 2020

أعلن الإعلامي مصطفى الآغا، اليوم الاثنين، عن نتيجة مسابقة الحلم 2020 واسم رابح جائزة عيد الأب المتمثلة براتب شهري ثابت لمدة ثلاثة أعوام متواصلة دون انقطاع، مقدما التهاني للمواطن التونسي.

وأكد الإعلامي الآغا في تصريح صحفي اطلعت سوا عليه أن اسم الفائز في مسابقة الحلم 2020 بمناسبة عيد الأب هو قيس رويتبي من تونس، موضحا أنه حصل على دخل شهري بمجموع 72 ألف دولار.

وكان من المقرر أن يتم الإعلان عن اسم رابح جائزة عيد الأب في مسابقة الحلم 2020 الليلة الماضية، إلا أن ظروفا غير معلوما حالت دون ذلك، فيما لم يتطرق الصحفي الآغا إلى دوافع وأسباب التأخير.

ويُصدر برنامج صدى الملاعب الذي تعتبر مسابقة الحلم إحدى فقراته القديمة، تحذيرات متكررة إلى المواطنين في كل البلدان العربية، بشأن وجود جهات وأشخاص يستغلون حاجة الناس عبر الاحتيال والنصب عليهم.

رابح جائزة عيد الأب في مسابقة الحلم 2020

وقدم الآلاف من المشاركين في الوطن العربي، التهنئة إلى المواطن التونسي الذي ربح مبلغ الاثنين وسبعين ألف دولار على مدار ثلاث سنوات، مؤكدين ثقتهم في الفوز خلال المرحلة القادمة.

وعقب أحد المشاركين في مسابقة الحلم النسخة الأخيرة، قائلا إنه يشارك منذ أربعة أعوام ويصرف أموالا طائلة على المسابقة كي يفوز، إلا أن ذلك لم يتحقق بعد، مضيفا : "لن أحلم بعد اليوم".

وأوضح الإعلامي الآغا، استمرار جوائز مسابقة الحلم في العام الجاري 2020، مؤكدا أن هناك العديد من المسابقات القادمة، قبل الدخول في السنة المقبلة على شاشة قناة إم بي سي الأولى.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد