بالفيديو والصور: تردد قناة 12 عربية 2020 الجديد | تردد قناة تويلف 12 arabia على نايل سات

تردد قناة تويلف عربية 12

أعلنت مصادر رسمية، اليوم الاثنين، عن تردد قناة 12 عربية تويلف الفضائية 2020 الجديد على القمر الصناعي نايل سات، مؤكدة أن ذلك جاء في ظل سعيها لإرضاء المتابعين وتقديم صورة بجودة أفضل.

وقالت المصادر إن تردد قناة تويلف عربية الجديد على النايل سات، هو كالتالي: 12604، عمودي، بمعدل ترميز 27500، استقطاب 7/8، مؤكدة استمرار جهود المحطة العراقية؛ لتقديم خدمة جيدة إلى الجمهور.

من جانبها، اعتذرت قناة 12 العربية العراقية من جمهورها لقيامها بتحديث التردد بشكل متكرر الفترة الماضية، فيما اشتكى المتابعون بأن الترددات الجديدة لا تعمل في دول شمال أفريقيا إنما في آسيا فقط.

تردد قناة 12 العربية

وكانت قناة 12 عربية قد بثت تقريرا حول زيارة وزير الشباب والرياضه الأستاذ عدنان درجال إلى محافظه بابل للاطلاع على الوضع الرياضي والمعوقات التي تواجه الحركه الرياضية، داعية لضبط تردد 10815H.

وتسلط قناة تويلف عربية الضوء على جميع القضايا التي تهم المواطن العراقي خاصة والعربي بشكل عام، من خلال لقاءات حصرية مع المسؤولين من أجل إيصال صوت الناس إلى الحكومة وكل الجهات المعنية.

تردد قناة تويلف عربية

وتضم القناة نخبة من أبرز المذيعين العراقيين بالإضافة إلى مرسلين في كل المحافظات والمناطق؛ في مسعى منها لعدم ترك أي حدث إلا تضعه أمام عيني المشاهد؛ كي يكون له كلمة في الأحداث الجارية في الميدان المحلي والعالمي.

وعرضت المحطة ذاتها، تقريرا مثيرا حول موضوع الكلاب الضالة، ونظمت زيارة إلى مديرية بيطرة بابل وأجرت لقاء مباشرا مع مديرها حول سبب زيادة عددها في العراق، مؤكدة وجود كل جديد على تردد قناة 12 عربية.

تردد قناة 12 عربية 2020
تردد قناة 12 عربية 2020
تردد قناة تويلف عربية
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد