صورة: صورة: محمد إبراهيم يظهر لأول مرة بعد تصدره تويتر

محمد إبراهيم

تصدر محمد إبراهيم نجم فريق نادي الزمالك المصري، اليوم الاثنين 22 يونيو 2020، مواقع التواصل الاجتماعي لا سيما تويتر، دون سبب واضح، وسط انتشار للشائعات غير الصحيحة.

وظهر محمد إبراهيم عقب تصدره تويتر، قائلا في تغريده له ردًا على صديقه حسام عادل : "صباح الفل يا حس والله يا حبيبي ما فاهم أي حاجة فياريت اللي فاهم يفهمني أنا وأنت".

وضجّت منصات التواصل الاجتماعية، بالتخمينات حول سبب بروز اسم محمد إبراهيم على تويتر، حيث قال أحد النشطاء إن شخصا شتمه، فيما ردّ عليه آخر، قبل أن يتم قفل حسابه.

حوار محمد إبراهيم

وقالت ناشطة تدعى ندى خالد : "من ساعة ما صحيت وأنا أحاول أفهم حوار محمد إبراهيم ده، بس فشلت الحمدلله"، بينما نشر آخرون صورا فكاهية مضحكة حول حالة لاعب الزمالك الآن.

ودار الخلاف بين ناشطين هما بودا ومحمد المسيري، وثالثة غير معروفة، حول محمد إبراهيم الذي قيل إنها شتمته، فيما قام المسيري بتوجيه شتائم غير أخلاقية لها، وتصدرت موقع تويتر.

ويبلغ محمد إبراهيم من العمر 28 عاما وهو من مواليد الأول من آذار 1992 في أبو المطاطير، ويعتبر أحد أبرز لاعبي خط الوسط في السنوات الماضية بالدوري المصري الممتاز.

يذكر أن محمد إبراهيم أبو اليزيد الشناوي أحد نجوم فريق الزمالك سابقا، ومصر المقاصة حاليا، والمنتخب الوطني، ويمتلك شعبية عالبية في مصر؛ نظرا لروحه المرحة وأخلاقه الرفيعة داخل وخارج الملعب.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد