حقيقة طلاق دنيا بطمة و زوجها البحريني محمد الترك!

دنيا-بطمة-ومحمد-الترك

أثارت الفنانة المغربية، دينا بطمة، شكوك متابعينها على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما قامت بحذف جميع صور زوجها المنتج البحريني محمد الترك، وأزالت اسمه كتعريف أنه مدير أعمالها، وقامت بحظره من جميع حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان آخر ظهور لدنيا بطمة وزوجها سوياً خلال الاحتفال بعيد ميلاد ابنتهما “غزل”، لكن ما قامت به دنيا أثار الشكوك، خاصة أن زوجها تغيب أيضاً عن حفل تخرج ابنته الفنانة حلا الترك من أجل مساندة دنيا بطمة في حملها الثاني الذي أعلنت عنه مؤخراً.

وما زاد الشكوك حول انفصالهما، ما كتبه محمد الترك على حسابه عبر “انستجرام” قبل أن يٌغلق الصفحة تماماً، حين قال: “شكرا لمن علمني أن نهاية التقدير إهانة”.

وتتجاهل دنيا بطمة أنباء انفصالهما تماماً، فكان آخر ما نشرته عبر “انستجرام” ورصدته “وطن”، معايدتها لأحد أصدقائها بعيد الأب، وتجاهل معايدة زوجها كما فعلت معظم الفنانات، فنشرت صورتها معه وعلقت: “الوليد الضرافات الله يجفظك لينا وكل عام وانت بالف خير Happy father’s day “. حسبما اورد موقع "وطن".

الجدير بالذكر أن دنيا بطمة هي الزوجة الثانية لمحمد الترك والد الفنانة حلا الترك، وأنجبت منه ابنتها الأولى غزل، وهما حاليا بانتظار طفلهما الثاني.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد