بالفيديو: شاهد : نجل هشام سليم يُكذّب والده .. أجريت تحويل جنسي

بسبب سارة حجازي نجل هشام سليم يُكذّب والده - أجريت تحويل جنسي

كشف نور هشام سليم، أن تحوله جنسياً لم يكن بسبب خلل هرموني كما أشيع سابقاً، موضحا بنبرة تحدٍّ لمتابعيه: “أنا ليس لديّ خلل هرموني، وما فعلته لم يكن تصحيحاً إنما كان تحويلاً، وهذا يعني أنّني أمام الله مُخطئ، لكنّكم جميعاً تؤيدوني وتدعموني أمّا عن سارة حجازي الجميع يسيء لها بعد موتها”.

وأعرب نور عن استيائه من منتقدي سارة حجازي ، الفتاة المثلية جنسياً التي انتحرت منذ عِدّة أيام، وأصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي، وخَلَقت جدلاً واسعاً بين مؤيدين ومعارضين.

وقال: “قلبي يتقطع على مصر والإنسانية بها، من يرضى بي ولم يرض عن سارة حجازي وملك الكاشف يكون منافقاً… لا تفرض دينك عليّ أو على سارة أو مَلَك، رافضاً عبارة لا تقارن نفسك بهنّ لأنهنّ مِثلِيّات”.

واستكمل نجل الفَنّان هشام سليم، وهو يبكي: “أنا مثل سارة حجازي، ومن لم يرض بها كأنّه لم يرض بي، ومن لم يرض بسارة حجازي، يحذف نفسه من حسابي فوراً… نحن بشر”. وتابع: “ما هي جريمة سارة حجازي… أنّها تُحِبُّ البنات… أنتم لستم ملائكة لتحكموا على الناس… ارحموا الناس”.

وطلب من جمهوره التفكير في سبب دعمه له وفي الوقت ذاته تهاجموا سارة حجازي وملك الكاشف العابرة جنسياً والمتحولة من ذكر إلى أنثى، مضيفاً: “أشعر أنّكم غير واعيين لماذا تدعموني من الأساس؟”.

وكان الفنان المصري هشام اسليم، قال في وقت سابق، إن ابنته “نورا” تحولت إلى “نور” بعد إجرائها عملية تحول جنسي.

وأوضح هشام أن ابنته أخبرته عندما كان عمرها 18 عاما: “أنا عايشة في جسم غير جسمي”؛ مضيفاً، أنه لم يستغرب رغبتها في التحول جنسيا “لأنها من وقت ما ولدت وأنا كنت شايف إن جسمها ولد، وكنت دائما أشك في الحكاية دي”.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد