محافظ قلقيلية يعلن تسجيل 4 حالات تعافي من فيروس كورونا

محافظ قلقيلية يعلن تسجيل 4 حالات تعافي من فيروس كورونا - ارشيفية

اعلن محافظ قلقيلية اللواء رافع رواجبة اليوم الاثنين 22 يونيو 2020 عن تسجيل 4 حالات تعافي جديدة لمواطنين مصابين بفيروس كورونا بالمحافظة، مؤكدا أن وزارة الصحة سمحت لهم بالخروج من مركز الحجر الصحي.

وأضاف رواجبة في بينا وصل وكالة "سوا" نسخة عنه، أن وزارة الصحة قامت بسحب عدد 72 عينة يوم امس، وظهرت نتائجها هذا اليوم وكلها سليمة ومعافاة.

وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة (سوا) الاخبارية:

رافع رواجبة محافظ محافظة_قلقيلية.

في بيان صدر عن مكتبه صباح اليوم :

• سجلت محافظة قلقيلية تعافي 4 حالات جديده لمواطنين مصابين بفيروس كورونا، وبعد التأكد من حالتهم الصحية سمحت وزارة الصحة بخروجهم من مدرسة القلب الكبير - مركز الحجر الصحي في مدينة قلقيلية.

• بهذا تكون كل الحالات تعافت في محافظة قلقيلية وعدد ها 17ولم يتبقَ في مدرسة القلب الكبير أي حالة، سائلين الله أن الا تستخدم الا للهدف الذي أنشأت من أجله.

• قامت وزارة الصحة بسحب عدد 72 عينة يوم امس ظهرت نتائجها هذا اليوم وكلها سليمة ومعافاة وهذا من فضل الله وكرمه.

• منذ بداية اعلان حالة الطوارئ قامت طواقم وزارة الصحة بسحب ( 3241) عينة.

• قامت طواقم وزارة الصحة بسحب عدد من العينات منذ الصباح سيتم الاعلان عنها فور ظهورها.

بناءً على التعليمات المشددة والتي أبلغنا بها كافة المنشآت بضرورة التقيد بالتعليمات الصحية تم يوم أمس اتخاذ قرار بتوجيه انذارات نهائية بالإغلاق لعدد من المحال التجارية لعدم التزامها بالتعليمات.

• نؤكد مجدداً على انه وبسبب عدد الحالات المرتفع التي تم تسجيلها خلال الايام الماضية في عدد من محافظات الوطن، نناشد مواطنينا اتباع التدابير الصحية التي نص عليها " البروتوكول " الصحي الصادر عن وزارة الصحة، وذلك من خلال لبس الكمامة والقفازات والتباعد والتعقيم .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد