بالفيديو: حقيقة وفاة الفنانة فوزية حسن الممثلة العراقية بفيروس كورونا

وفاة فوزية حسن

تداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الاثنين 22 يونيو 2020، خبر وفاة الفنانة فوزية حسن الممثلة العراقية الشهيرة، بعد معاناتها مع مرض فيروس كورونا خلال الأيام الماضية.

وأثار الناشطون الهلع في المنصات الاجتماعية، بنشر نبأ وفاة فوزية حسن، وذلك بعد ساعات قليلة من رحيل الكابتن أحمد راضي أسطورة العراق الكروية، دون أن يتم نفي أو إثبات ما يتم تداوله.

وكانت وسائل إعلام عراقية قد تحدثت مؤخرا عن سوء الحالة الصحية للممثلة فوزية حسن؛ بسبب ظهور أعراض عليها لمرض كوفيد 19، كما حدث مع اللاعب راضي، ما أدى إلى وفاته.

ولم تحظ الفنانة فوزية بكرسيٍ في إحدى المستشفيات العراقية؛ من أجل تلقي العلاج، لذا علمت على وضع نفسها في الحجر المنزلي الإجباري داخل غرفة في بيتها بالعاصمة بغداد منذ أيام.

وأطلق النشطاء حملة دعم واسعة للنجمة فوزية حسن، إسنادا لها في هذه المحنة غير المسبوقة التي تمر بها، مطالبين السلطات الرسمية بالتدخل الفوري والعاجل؛ من أجل نقلها إلى مستشفى عزل.

واتهم صحفيون عراقيون، الأسرة الفنية العراقية بالتخلي عن زميلتهم فوزية حسن في محنتها الحالية، موجها مطالبة عاجلة للمواطنين والأطباء، بتوفير شخص قادر على رابط أجهزة التنفس للفنانة.

وفي سياقٍ متصل، أكدت المصادر العراقية، أن الأنباء حول وفاة فوزية حسن غير مثبتة بعد ولم يصدر عن مصدر حقيقي تأكيد واضح بأنها لقيت مصرعها، متوقعة إتضاح الصورة في الساعات القادمة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد