بالفيديو والصور: صورة تكشف تفاصيل سبب وفاة المحامي العيفة أويحيى

وفاة العيفة أويحيى

كشفت مصادر إعلامية جزائرية، اليوم الأحد 21 يونيو 2020، تفاصيل سبب وفاة المحامي العيفة أويحيى الشقيق الأصغر للوزير الأول سابقا أحمد أويحيى في الجزائر.

وأكدت المصادر الجزائرية أن سبب وفاة العيفة أويحيى جاء إثر أزمة قلبية مفاجئة تعرض لها في وقت سابق اليوم أثناء وجوده داخل قاعة محكمة سيدي محمد المحلية.

ونقلت صحيفة النهار الجزائرية عن مصادر لم تذكر صفتها إن المحامي أويحيى كان يتواجد داخل محكمة سيدي محمد، قبل أن يُصاب بسكتة قلبية، ثم حضرت سيارات الإسعاف للمكان.

وأضافت الصحيفة أن الأطقم الطبية عملت على نقل جثمان المحامي العيفة أويحيى إلى منزله في منطقة درقانة شرق الجزائر، في وقت نعاه العشرات من المحامين والناشطين بمواقع التواصل.

وكان العيفة أحد أبرز المدافعين والمتأكدين من براءة شقيقه الوزير أحمد أويحيى، إذ أكد في أكثر من مقابلة متلفزة أن أخاه برئ، وتم زجه في السجن من جانب شخصيات؛ كي لا يترشح للرئاسة.

وشدد العيفة أويحيى أن السبب الرئيس وراء وضع شقيقه في السجون، سياسي وليس له علاقة بقضية علي الحداد، مؤكدا أنه سيواصل بذل الجهود كافة من أجل إثبات صحة برائته من التهم.

وجاء خبر وفاة العيفة أويحيى كما الصاعفة على محبيه، في وقت يرافع أمام المحكمة بقضية أخيه الوزير أحمد؛ بخصوص القضية المتعلقة برجل الأعمال البارز علي حداد، منذ فترة طويل.

وفاة العيفة أويحيى
وفاة العيفة أويحيى
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد