منصة درسك تعلن نتائج الامتحانات 2020 على أوبن إميس

نتائج امتحانات منصة درسك

أعلنت وزارة التربية والتعليم، اليوم الأحد، أنه ستيم نشر نتائج امتحانات منصة درسك 2020 على منصة أوبن إميس الإلكترونية، داعية طلاب المدارس الحكومية من الرابع حتى الثاني عشر للترقب.

وقالت وزارة التربية والتعليم في تصريح صحفي إن نتائج اختبارات منصة درسك التي قدمها الطلاب قبل أيام، ستُعلن عبر أوبن إميس برقم الجلوس والبطاقة الشخصية، لافتة إلى أنه تم تقييم طلبة مباشرة من المعلمين.

وبحسب وزارة التربية، فإن هناك العديد من الطلبة لم يقدموا الاختبارات النهائية على منصة درسك المتاحة مجانا؛ لأي ظرف كان، ولم يفقدوا حقهم في التقييم، إنما جرى ذلك من خلال المعلمين استنادا إلى الآداء.

نتائج امتحانات درسك اضغط هنا

ونقلت صحيفة الغد عن تيسير النعيمي وزير التربية والتعليم قوله إن أكثر من مليونين ونصف طالب قدموا الامتحانات النهائية على منصة درسك، معلنا عن إتمام رصد درجات الصفوف الأساسية الثلاثة الأولى ورياض الأطفال.

وأفاد الوزير النعيمي بأن وزارة التربية والتعليم تعمل على تنزيل نتائج اختبارات درسك عن طريق أوبن إميس في الساعات القادمة؛ كي يستعلم الطلاب عنها؛ قبل ختام الإجراءات ومراجعتها واعتمادها لدى الوزارة رسميا.

نتائج امتحان درسك اضغط هنا

وأكد وزير التربية بأنه يجري التجهيز من أجل إطلاق مواد إلكترونية عبر درسك لطلاب المراحل الإعدادية والأساسية والثانوية دون التوجيهي ؛ كي يستفيد منها الطلبة خلال فترة إجازة الصيف التي دخلت حيز التنفيذ.

يُذكر أنه مع الإفصاح عن نتائج امتحانات درسك، تكون وزارة التربية الأردنية، قد أنهت العام الدراسي غير التقليدي بنجاح، بعد تجاوزها عقبة أزمة كوفيد 19 التي اضطرتها إلى تفعيل منصات التعليم عن بعد دون توقف.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد