بالفيديو والصور: شاهد ظهور مسؤول قطري بقناة إسرائيلية يتصدر تويتر .. من هو ؟

مسؤول قطري بقناة إسرائيلية

تصدرت تصريحات مسؤول قطري بقناة إسرائيلية، مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأحد 21 يونيو 2020، وسط مطالبات بوقف جميع أشكال التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي بما فيه الرياضي.

وحل ناصر الخاطر المدير التنفيذي لكأس العالم 2020 في قطر، ضيفا على قناة (I24 NEWS) الإسرائيلية الناطقة باللغتين العربية والإنجليزية؛ للحديث عن استعدادات بلاده لاستضافة الحدث الرياضي العالمي.

واعتبر نشطاء عرب في منصات التواصل، أن ذلك شكل من أشكال التطبيع الرياضي مع إسرائيل، خاصة أنها تأتي بعد استضافة عدد من الدول العربية بما فيها الإمارات وقطر، مسابقات بمشاركة إسرائيليين.

ناصر الخاطر بقناة إسرائيلية

وأطلق الناشطون في تويتر، هاشتاق (مسؤول قطري بقناة إسرائيلية)، فيما علّق ناشط يدعى أحمد الحربي: حينما نرى التاريخ الكبير بين قطر وإسرائيل نعرف لماذا لجأوا لقناة إسرائيلية وأرسلو مسؤولهم لها.

وقال الناشط عمر الراشد: المسؤول عن الملاعب القطرية لكأس العالم 2022 اختار الترويج لها عن طريق قناة إسرائيلية، متسائلا : "كيف لا وهم الأقرب لهم ومن بينهم علاقات وطيده متكرسه تكلموا عنها من قبل الحمدين".

وعقب ناشط آخر، قائلا: الخليج كل يوم في تويتر يفضحون دولة أنها تطبع مع اسرائيل! والواضح الكل مطبع لكن .يتهاوشون من طبع فيهم أكثر، مستطردا : "غراب أسود يشتم غراب يقوله أنا أبيض منك والثاني يقول لا انا أبيض".

وكان المسؤول القطري الخاطر قد أدلى بتصريحات لوكالة الأنباء الألمانية، تطرق فيها إلى استمرار التجهيزات لاستضافة المونديال، وأبرز الملاعب التي أصبحت مستعدة لاستقبال المباريات خلال الفترة المقبلة في قطر.

مسؤول قطري بقناة إسرائيلية
مسؤول قطري بقناة إسرائيلية
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد