بالفيديو: مسابقة الحلم 2020 | مصطفى الآغا يعلن موعد توقيت برنامج صدى الملاعب اليوم

صدى الملاعب وقت العرض

أعلن الإعلامي مصطفى الآغا، اليوم الأحد 21 يونيو 2020، موعد توقيت عرض برنامج صدى الملاعب الذي سيشهد سحب جائزة عيد الأب في مسابقة الحلم الشهيرة في الوطن العربي والعالم.

وأوضح الإعلامي الآغا في تصريح صحفي إن وقت عرض برنامج صدى الملاعب يكون يوميا على شاشة إم بي سي (MBC1) من الساعة التاسعة مساءً حتى الثانية عشرة ليلا بتوقيت السعودية.

اقرأ/ي أيضا.. إعلان اسم الفائز بجائزة عيد الأب في مسابقة الحلم 2020

ويعتبر صدى الملاعب أحد أقدم البرامج الرياضية العربية، إذ يسلط الضوء بشكل أكبر على دوريات الخليج العربي لا سيما السعودي والإماراتي والعراقي والبحريني والعماني، بالإضافة إلى المصري والفلسطيني.

موعد برنامج صدى الملاعب اضغط هنا للمباشر

كما يولي مصطفى الآغا في برنامجه المميز، اهتماما واسعا بالرياضة العالمية، خاصة ما يستجد من أحداث في مسابقات الدوري الاسباني والألماني والإيطالي والفرنسي والإنجليزي، وآخر أخبار انتقالات اللاعبين.

وعاد برنامج صدى الملاعب من جديد حيث كان قد توقف طوال شهر رمضان الفضيل قسرا مع إيقاف العجلة الرياضية في الدول العربية والعالم؛ بسبب فيروس كورونا ، ثم عادت المنافسات مُجددا في غالبية البلدان.

توقيت سحب مسابقة الحلم اليوم

وتشهد حلقة الليلة من صدى الملاعب، إعلان نتيجة مسابقة الحلم 2020 جائزة 100 ألف دولار ودخل شهري لثلاثة أعوام بقيمة تتجاوز الـ71 ألف دولار، في حين ستقوم قناة إم بي سي بعرضها مباشرة في تمام 12 مساءً.

ويستضيف الآغا في برنامج صدى الملاعب، عددا من النجوم في مجال الفن والرياضة، إذ يتحدث معهم طوال الحلقة اليومية عن التمارين الرياضية والفرق التي يحبونها ويشجعونها في الدوريات الأوروبية والعربية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد