شاهد: أخر نصيحة للاعب أحمد راضي قبل وفاته

شاهد: أخر نصيحة للاعب أحمد راضي قبل وفاته

أعلنت وسائل إعلام عراقية اليوم الأحد، عن وفاة اللاعب العراقي أحمد راضي في أحد مشافي العاصمة العراقية بغداد بعد أن تدهورت حالته الصحية إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد

ونشرت قناة روسيا اليوم، مقطع فيديو، للاعب العراقي أحمد راضي يحذر فيه من فيروس كورونا وعن ضرورة أن يقي الناس أنفسهم من خطورة وباء كورونا كما ونصح بالبقاء في المنزل.

وتحدث اللاعب راضي في الفيديو عن ضرورة البقاء في المنزل بسبب عدم امتلاك العراق أجهزة تنفس كافية، وخاطب العراقيين بضرورة البقاء في المنزل لتقليل انتشار الفيروس.

واعتزل أحمد راضي بعد مسيرة كبيرة توج خلالها بألقاب وجوائز كثيرة، وفي عام 2008 دخل أحمد راضي مجال السياسة، وأصبح عضوا في مجلس النواب العراقي، وعضو لجنة الشباب والرياضة في المجلس.

وأحرز راضي اللقب مع المنتخب العراقي 3 مرات، ولقب هداف البطولة الخليجية، وشارك في بطولة كأس العرب ونال لقب الهداف وأفضل لاعب، كما تأهل إلى أولمبياد 1984 و1988، ونال جائزة أفضل لاعب آسيوي.

ولعب أحمد راضي للمنتخب العراقي منذ نهاية سبعينيات القرن الماضي وحتى تسعينياته، وحقق مجموعة من الألقاب مع المنتخبات والأندية العراقية، كان أبرزها الوصول إلى كأس العالم في المكسيك عام 1986.

وأشارت تقارير يوم امس السبت الى ان سيتم نقل راضي إلى العاصمة الأردنية عما لتلقي العلاج من فيروس كورونا، بعد أن ساءت صحته أكثر، ونظرا لأن عائلته تقيم في الأردن.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد