بالصور: شاهد: تفاصيل قصة البروفيسور صالح بن فهد العصيمي يقذف منيرة

البروفيسور يقذف منيره

أثار البروفيسور صالح بن فهد العصيمي أحد منسوبي جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، اليوم الأحد 21 يونيو 2020، ضجة عارمة في مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تم اتهامه بقذف منيرة.

وأطلق الناشطون السعوديون، هاشتاق البروفيسور يقذف منيره، بعد تغريدات نشرها يُلمح فيها إلى قضية ما لها علاقة بسيدة، مطالبين إدارة جامعة الإمام بالتدخل ومحاسبة الأستاذ دكتور العصيمي.

وقال صالح العصيمي: يقال إن أرملة المعارك تمر بحالة جيدة بعد اختباء فتى المعارك ألكزاندر مدكوك، وبدأت تتوطد علاقتها مع المستشار شكمان لما عرف عنه من المناوشات العاطفية مع الخليات.

البروفيسور يقذف منيره

وأضاف العصيمي أن تلك المناوشات كانت مع خلية أبو شطوب والقنفد والهدهد والعصيد التي تسببت بهروب الهدهد، مستدركا بقوله: اللسانيات الجنائية تعري غربان تويتر والمطايا والمناديب.

وتابع البروفيسبور السعودي البارز: يقال أيضا إن هناك منافسة شرسة بين زار بن إسفلت وسجاح المخرفي للفت نظر دجاجة المعارك حيث بدا بظهور علني مكثفة. قبل أن يواجه بردود غاضبة.

من هي منيرة

وعقب أحد النشطاء على حديث صالح العصيمي، قائلا : "من المعيب أن يصدر هذا التصرف الذي لا يدل على رجوله أو شيمة رجال قبيلة ينتمي لها"، مضيفا: نختلف لكن لا نمس عرض امرأة وإن ناصبتنا العداء.

وأشار إلى رئيس جامعة الإمام أحمد بن سالم العامري حول قصة البروفيسبور يقذف منيره، قائلا له: هل ترضى أن تُقذف إحدى محارمة أمام الملأ من أحد منسوبي الجامعة، وأن تخرج هذه التغريدات ممن ينتمي لصرح تعليمي.

البروفيسور يقذف منيره
البروفيسور يقذف منيره
البروفيسور يقذف منيره
البروفيسور يقذف منيره
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد