الجيش الإسرائيلي يحذر من ارتفاع خطر الإصابة بكورونا في الأماكن المغلقة

كورونا في إسرائيل - أرشيفية -

حذر تقرير صدر عن وحدة الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية في الجيش الإسرائيلي"أمان"، أمس السبت، من ارتفاع مخاطر الإصابة بفيروس كورونا في الأماكن المغلقة، وأوصى بفرض تقييدات على الاحتفالات والتجمهر في القاعات المغلقة، مع تشجيع إقامة الاحتفالات في الأماكن المفتوحة.

وأفادت الإذاعة الإسرائيلية الرسمية "كان" أن مركز المعلومات لوحدة الاستخبارات العسكرية نشر صباح اليوم الأحد، تقريرًا أوضح بوجود مخاطر عالية للإصابة بفيروس كورونا في الأماكن المغلقة.

وحيال هذه المخاطر، أوصى التقرير بفرض تقييدات على التجمهر والاحتفالات في الأماكن المغلقة والقاعات، على أن تجرى الاحتفالات في المناطق والأماكن المفتوحة، وكذلك تشديد الإجراءات من أجل أن يلتزم الجمهور باستعمال الكمامات، وفق موقع عرب 48.

كما يوصي التقرير بإنشاء قواطع عازلة بين المتواجدين في الأماكن المغلقة والمساحات المشتركة، ويدعو كذلك إلى تركيز وتكثيف حملة التوعية للجمهور بشأن ارتفاع خطر الإصابة بفيروس كورونا خلال المكوث بالإمكان المغلقة.

جدير بالذكر أن وزارة الصحة الإسرائيلية أعلنت أمس السبت، تسجيل 294 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة الأخيرة، فيما أعلن عن وفاة مصاب بالفيروس لترتفع حصيلة الوفيات إلى 305.

وأصيب أكثر من 1500 شخصاً بفيروس كورونا منذ يوم الأحد الماضي، بينما أصيب أكثر من 3171 منذ بداية حزيران/يونيو.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد