كشف صحة خبر وفاة الفنان خالد عبد الرحمن اليوم

وفاة خالد عبدالرحمن

كشفت مصادر إعلامية عربية، اليوم الأحد 21 يونيو 2020، عن حقيقة الأنباء المتداولة في مواقع التواصل وبعض الصفحات الفيسبوكية حول وفاة الفنان السعودي خالد عبد الرحمن.

وقالت المصادر الإعلامية إن خبر وفاة خالد عبد الرحمن المطرب السعودي الكبير، ليس دقيقا حتى اللحظة، مؤكدة أنه يتلقى العلاج في المستشفى؛ نتيجة الوعكة الصحية التي ألمت به مؤخرا واشتدت أمس.

واستنكرت المصادر تداول شائعات غير موثوقة حول رحيل الفنان خالد عبد الرحمن، للمرة الثانية على التوالي، الأمر الذي يقلق محبيه وجميع أفراد أسرته، داعية إلى التوقف عن تناقلها فورا.

وكانت وكالة سوا قد نشرت إعلان الفنان خالد عبدالرحمن، تعرضه لوعكة صحية جديدة، إثر المعاناة المتواصلة من مرض الحزام الناري الذي يصيب الأعصاب، ما يؤثر بالسلب على الكلام وإخراج الحروف.

ونشر العشرات من نجوم الفن الخليجي والعربي، رسائل دعم على صفحاتهم بمنصات التواصل؛ في خطوة تهدف لمؤازرة زميلهم المطرب السعودي عبد الرحمن الحاصل على العديد من الجوائز والأدوار المهمة.

وظهر الفنان السعودي بعد فترة مرضه الأخيرة عبر قناة العربية، ومحطات فنية أخرى، تطرق خلالها إلى مسيرته الفنية وأبرز ما يتمنى المرحلة القادمة، إذ أجاب أنه يرغب بمزيد من الاستقرار.

كما تحدث الفنان خالد عبدالرحمن عن كيفية قضائه الحجر المنزلي الطوعي للوقاية من الفيروسات، معلنا عدم صحة ما بثه نشطاء أخيرا بشأن إصابته بمرض كوفيد 19 عقب مخالطته لمصابين يحملون الفيروس.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد