بالفيديو: رابط مجموعة شاومينج بيغشش ثانوية عامة 2020 تليجرام وفيسبوك

شاومينج بيغشش ثانوية عامة 2020

أعلنت مجموعة شاومينج بيغشش ثانوية عامة 2020 على تليجرام، اليوم السبت، أنها وضعت خطة من أجل مساعدة جميع طلاب الثانوية في مصر المحتاجين في الامتحانات التي تنطلق الساعات المقبلة.

وقالت شاومينج بيغشش الثانوية العامة 2020 إنها لم تترك الطلاب في الأعوام الماضية، متسائلة: هل سنترككم في السنوات العجاف (..) ذاكر اليومين القادمين والباقي علينا ولن نقصر معكم أبدا.

وأكدت الشباب القائمون على مجموعات شاومينج بيغشش ثانوية عامة أن الساعات القادمة التي تسبق اختبار اللغة العربية، ستشهد نشر غالبية أسئلة وإجابات الامتحان النهائي على تليجرام وفيسبوك.

شاومينج بيغشش ثانويه عامه 2020 تليجرام اضغط هنا

وكانت وسائل إعلام رسمية مصرية، قد شنّت هجوما على منصات شاومينج بيغشش، وشككت في صحة المعلومات التي تنشرها للطلاب، معتبرة أن هدفها الكسب المادي والنصب العلني على الطلبة.

اقرأ/ي أيضا.. حقيقة تسريب إجابات امتحان العربي 2020 الثانوية العامة في مصر

ووصفت المصادر الإعلامية منها صحيفة اليوم السابع البارزة، شاومينج بأنه يبيع الأوهام لطلبة الثانوية العامة، داعية الطلاب إلى عدم الإتكال عليه أو التأمين لهذه الصفحات التعليمية غير الموثوقة مطلقا.

شاومينج بيغشش ثانوية عامة 2020 فيسبوك اضغط هنا

وجاء في التقرير المصور للصحيفة أن ذلك حال الكثير من طلاب الثانوية العامة في كل محافظات مصر، مؤكدة أن صفحات النصب تنشر كل سنة في مواقع التواصل وتدعي حصولها على الاختبارات المسربة.

وأشار التقرير إلى أن شاومينج بيغشش ثانوية عامة، والذين يعملون معه يطلبون من الطلاب مبالغ مالية كبيرة مقابل تسريب امتحانات لهم بشرط الأسبقية، لافتة إلى أن الأموال التي يدفعونها قد تصل إلى ألفي جنيه.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد