سبب توقف مسلسل "ابنة السفير" عند الحلقة السابعة عشر

سبب توقف مسلسل "ابنة السفير" عند الحلقة السابعة عشر

يتساءل العديد من عشاق المسلسل التركي ابنة السفير عن سبب إنهاء الموسم الأول عند الحلقة السابعة عشر من المسلسل بعد إعلان في خطوة مفاجئة بعد عرض الحلقة السادسة عشر من المسلسل الأسبوع الماضي.

وقالت وسائل إعلام تركية إن سبب توقف مسلسل ابنة السفير عند الحلقة السابعة عشر قلة المشاهدات، في حين نفي المخرج عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر أن يكون هو السبب.

ورغم الإعلان عن عودة فريق عمل مسلسل "ابنة السفير" إلى مدينة موغلا التي يصور فيها العمل، ذكر أنّ التصوير سيستمر إلى شهر آب. إلا أنه وفي خطوة مفاجئة وبعد عرض الحلقة الـ16 الأسبوع الماضي، في حين كان مقرراً تصوير أكثر من أربع حلقات من أجل الموسم الأوّل.

ورغم انتهاء الموسم الأوّل، إلا أن فريق العمل سيبقى في موغلا، وسيتم تصوير حلقات عدّّة من أجل الموسم الثاني.

وتدور أحداث مسلسل ابنة السفير عن دراما ملحمية ورومانسية تركي من بطولة نسليهان أتاغول وانجين أكيوريك، بدأ عرضه في 16 ديسمبر 2019، حيث يحب سنجار وناره بعضهما البعض بجنون منذ الصغر، لكن والد ناره عارض علاقتهما. فقررا الفرار والزواج سراً. شك سنجار في الليلة التي تلت زفافه أن ناره قد خانته ولا يصدق كلماتها.

وفترمي ناره بنفسها من على حافة الهاوية وتصاب بجروح خطيرة. وتختفي بعد ذلك، فأصبح قصتهما ملحمة. وفي بال سنجار أن ناره تركته بسهولة، بحثًا عن حياة جديدة. بعد سنوات، عادت ناره إلى حياة سنجار. حيث تظهر في الوقت الذي يخطط فيه سنجار للزواج وتقرر بدء حياة جديدة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد