العراق: سبب وفاة الطفلة فرح علي عذاب - شاهد

العراق: سبب وفاة الطفلة فرح علي عذاب

أعلنت وسائل إعلام عراقية، اليوم السبت، وفاة الطفلة فرح علي عذاب في حادث تعرضت له في منزل عمها عندما سقط عليها السياج الحديدي، حيث توفيت بعد نقلها الى إحدى مشافي العاصمة العراقية بغداد.

أثارت وفاة الطفلة فرح علي عذاب مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تسببت قصة الفتاة البالغة من العمر 8 سنوات، فرح، بعد أن تخلت عنها عائلتها بعد استشهاد والديها، لذلك انتقلت للعيش في منزل جدتها وعمها، لكنهم لم يتمكنوا من إدارة للتعامل معها والعناية بها، حيث تركوها في الشارع حسب مكبرات الصوت.

وذكرت فتاة عراقية أن الطفلة فرح، بعد وفاة والديها، "عاشت عند جدتها وعمها، لكنهم كانوا يكرهونها، اتصلوا بالصحفي علي عذاب، طلبوا منه الحضور لأخذها، لكن بعد ما سمعتهم صارت بالحظيظ رجعوها".

كما لم يستبعد العديد من المغردين العراقيين بعد وفاة الطفلة فرح، احتمالية قتلها على يد عمها وجدتها، مستذكرين بعضا من حديثها أثناء الحلقة التلفزيونية، حيث بكت بشدة من الطريقة التي يتم التعامل بها معها بعد رحيل أفراد أسرتها.

الجدير بالذكر أن الإعلامي العراقي علي عذاب تعرض لوعكة صحية شديدة بسبب الصدمة التي تلقاها بعد وفاة الطفلة اليتيمة فرح مجيد سالم التي كان قد استضافها قبل أن تفارق الحياة بأيام قليلة عبر برنامجه التلفزيوني "من الواقع" عبر قناة دجلة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد