حماس والجهاد تنظمان مسيرة مشتركة للتنديد بتصريحات الرئيس

غزة /سوا/ نظمت حركتا حماس والجهاد الإسلامي مسيرة في شمال قطاع غزة للتنديد بتصريحات الرئيس الفلسطيني محمود عباس خلال القمة العربية والتي قالتا إنها دعوة إلى توجيه ضربة عسكرية إلى غزة مماثلة لعاصفة الحزم التي تشنها السعودية وحلفاء لها على الحوثيين في اليمن.

وشارك في المسيرة التي أقيمت مساء اليوم أمام مسجد الخلفاء في جباليا، المئات من مؤيدي الحركتين، وسط هتافات دعت إلى رحيل الرئيس عباس عن السلطة في ظل دعوته الأخيرة، حسب المتظاهرين.

وبدوره، ندد النائب عن حركة حماس مشير المصري بتصريحات الرئيس عباس في القمة العربية ووصف تصريحاته بأنها تهديد للكل الفلسطيني في قطاع غزة وليس لحركته فحسب وإنما للمقاومة والشعب أيضاً.

فيما، استنكر الناطق باسم حركة الجهاد الإسلامي داود شهاب خلال كلمة له بالمسيرة، دعوة الرئيس عباس وقال إنها مستغربة ومستهجنة في ظل الإستقبال الحافل الذي استقبلت به الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة لرئيس وزراء حكومة التوافق رامي الحمد الله خلال زيارته الأخيرة وما عكسته الزيارة من أجواء ايجابية.

ودعا شهاب إلى العودة إلى خيار المصالحة، ووقف اطلاق التصريحات التي من شأنها أن تنعكس سلباً على توحد الشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد