بالفيديو: ما هو مرض خالد عبدالرحمن الفنان السعودي ؟

مرض خالد عبدالرحمن

تصدر الفنان السعودي خالد عبد الرحمن، اليوم السبت، مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما دعا له الآلاف من محبيه بالشفاء العاجل من المرض الذي يعاني منه، منذ ما يزيد عن عشرة أيام.

وقال الفنان خالد عبدالرحمن في تغريدة على حسابه بموقع تويتر إنه يمر بوعكة صحية منذ عشرة أيام، فيما أفادت وسائل إعلام بأنه يعاني من مرض الحزام الناري الفيروسي في العصب.

ويُصاحب مرض الحزام الناري، ألم شديد؛ كونه يؤثر على الأعصاب ويكون ظاهرا على سطح الجلد بشكل بارز، ويظهر على شكل حويصلات في المسار العصبي الحسي. وفق الوئام.

وعلّق أحمد مجبي الفنان السعودي، قائلا إن خالد عبدالرحمن يمر بظروف صعبة من مرض والدته ومرضه هو شخصياً برغم أنه دائماً مبتسم ويقدم لنا أعمالا لحبه الكبير لجمهوره.

بدوره، محمد ولد مبارك على تويتر: يا صوت نجد جعل ربي يعافيك، يا جعلني ما شوف فيك المضره والله أحبك حب ما فيه تشكيك والذي خلق هذا الكون خيره وشره والله ما ني مخفيك إنك رفيق العمر حزن ومسرة.

وقال الرحال الكويتي محمد الميموني إنه التقى الفنان عبدالرحمن في معرض جدة الدولي للسفر، ودار بينهما بعض الحديث، موضحا أنه تفاجأ من كمية الأدب فيه والخلق الرفيع.

وأضاف الرحال الميموني أنه فوجئ أيضا من حسن حديث خالد عبدالرحمن وأعجب بتواضعه الكبير مع الجمهور، مشددا على أنه يحترم خالد الإنسان قبل الفنان، ويتمنى له الشفاء القريب.

الفنان خالد عبدالرحمن (1).jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد