بالفيديو والصور: جيش الاحتلال يواصل البحث عن جندي مفقود: تمشيط جوي وبري

عمليات تمشيط لجنود الاحتلال - أرشيفية

قال موقع "والا" العبري، إنه عمليات البحث تتواصل عن الجندي المفقود منذ يوم الخميس الماضي، "عديال فيشلر" حيث يشارك مئات الجنود وقوات الشرطة في عمليات البحث.

ونقل الموقع أنه "قد تم استبعاد المخاوف من وقوع حادث قومي"، مبينةً أن الجندي خرج من بوابة قاعدة "شيزفون" يوم الخميس حوالي الساعة التاسعة مساء، وكان يرتدي الزي العسكري "ب" الميداني ويرتدي قبعة عسكرية ويحمل سلاح M16.

وتشارك في عمليات البحث قوات من الشرطة ومتطوعين من وحدة الإنقاذ إيلات-أيلوت والمئات من الجنود بينهم أفراد من الشرطة العسكرية وأفراد من وحدة فرع العثور على المفقودين التابع لقسم القوى البشرية في الجيش.

حيث قاموا بتمشيط القاعدة والمناطق المحيطة بها بالإضافة لقيام مروحية تابعة للشرطة بعملية تمشيط جوية للمنطقة، وكذلك مروحيات تابعة للجيش كما تم استخدام وسائل تكنولوجية متطورة ولا زالت عمليات البحث والتمشيط جارية حتى هذه اللحظة.

في غضون ذلك/ قالت القناة 20 العبرية، إن الجيش الإسرائيلي، يُجري عملية تمشيط واسعة النطاق، بحثًا عن جندي مفقود منذ مساء أول أمس الخميس.

 

جيش الاحتلال يواصل عمليات البحث عن جندي مفقود منذ أول أمس

Julkaissut ‎وكالة سوا الإخبارية + Sawa Plus‎ Perjantaina 19. kesäkuuta 2020

وأضافت القناة إن الجندي "عدئيل بنيامين فيشلر 21 عاما، يخدم في معسكر شيزفون في الجنوب، شوهد آخر مرة وهو يخرج من المعسكر".

وفي السياق نفسه، أوردت قناة "كان" العبرية، أن يحئال، شقيق الجندي المفقود، قال: "مساء الخميس توجه عديال لنقطة حراسة القاعدة العسكرية في الجنوب، وقال إنه سيخرج لحظة لإجراء مكالمة هاتفية لأن هاتفه لا يستقبل إشارة الاتصال داخل القاعدة، ومنذ ذلك الحين اختفى، وليس لدينا خيط حول ظروف غيابه".

كما ونقل موقع "مكان" أن "الشرطة طلبت من الجمهور مساعدتها في أعمال البحث عن الرقيب أول في الجيش الإسرائيلي عدئيل بنيامين فيشلر".

ونشر الإعلام العبري، أوصاف الجندي المفقود، طالبةً المساعدة في البحث عنه بعدما فُقد الاتصال به.

photo6010251353282163543.jpg
photo6010156382965314417.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد