بالصور: شاهد: تفاصيل سبب وفاة المغدورة أمجاد بن حرقان في أبها

قصة المغدورة أمجاد

كشفت مصادر إعلامية سعودية، اليوم الجمعة، تفاصيل سبب وفاة المغدورة أمجاد في منطقة أبها بالمملكة، في وقت شككت مصادر عائلية بصحة الروايات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت المصادر الإعلامية إن قصة المغدورة أمجاد حدثت قبل 48 ساعة في أبها، موضحة أنها قتلت على يد أحد أفراد عائلتها، فيما تم الإعلان عن رواية أخرى بأنها لقيت مصرعها جراء عبثها بالسلاح.

بدورها، قالت مصادر عائلية إن عائلة أمجاد محمد الحرقان سترفع غدا قضية على جميع الناشطين الذين قاموا بتأليف الشائعات الكاذبة عنها والقبيلة التي تنتمي إليها، معتبرة أن ما يُنشر شائعات لا أساس لها من الصحة.

قصة أمجاد بن حرقان
قصة المغدورة أمجاد

وأضافت تلك المصادر إن عائلة أمجاد في حالة حزن شديدة بعد رحيل الفتاة سارة، وتتابع ما يصدر في المنصات الاجتماعية، في حين طالب المواطنون، السلطات الرسمية بالتدخل من أجل كشف تفاصيل وملابسات وفاتها.

وقالت إحدى صديقات الفتاة الراحلة على تويتر: أمجاد صديقتي ماتت بعمر 19 سنة بسبب أهلها قتلوها، وسبب ذلك لا يزال غامضا، مبينة أنها كانت لطيفة ومحبوبة من كل معارفها وأفراد عائلتها.

قصة أمجاد بن حرقان
سبب وفاة أمجاد

وردّت متابعة عليها بالقول: العدالة للمغدورة أمجاد. تستمر سلسلة الانتهاكات الإنسانية اللا منتهية بحق النساء، لذلك نحن لسنا بأمان حقيقي والمكان الذي كان مفترض مصدر أمانك الأول، ممكن تلقين حتفك فيه بأي لحظة.

وعقب أحد المتابعين على قصة وفاة أمجاد الحرقان، قائلا إن الدولة فيها أجهزة حكومية وأدلة جنائية والرفع للجهات ذات الاختصاص، معتبرا أن الهاشتاق الرائج حاليا مشبوه ومدعوم من جهات خارجية؛ لأهداف معلومة.

وقال السعودي عبدالله الجربوي إن أمجاد بن محمد بن حرقان، فتاة تبلغ 19 عاما، قتلت على يد عائلتها في السراة، منوها إلى الشرطة تتعاون مع العائلة على إغلاق القضية، وإعلان سبب الوفاة بالخطأ عبثا بالسلاح.

قصة المغدورة أمجاد الحرقان (4).jpg
قصة المغدورة أمجاد الحرقان (3).jpg
قصة المغدورة أمجاد الحرقان (1).jpg
قصة المغدورة أمجاد الحرقان (2).jpg
قصة أمجاد بن حرقان
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد