بالصور: هنية يتفقد تنفيذ الاجراءات الصحية والبث التلفزيوني لمباريات كأس القطاع

عبد السلام هنية

تفقد عبد السلام هنية مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، تنفيذ الاجراءات الصحية ومتابعة البث التلفزيوني الخاص بكأس القطاع لكرة القدم، وذلك خلال زيارته لملعب فلسطين بمدينة غزة , تزامناً مع مباراة الصداقة واتحاد الشجاعية. 

وتابع هنية تطبيق التعليمات الصحية الخاصة بجائحة كورونا ، الصادرة من وزارة الصحة الفلسطينية، والتي تم تعميمها من المجلس الأعلى للشباب والرياضة على الاتحادات والأندية الرياضية، ليتم العمل بها في الملاعب الرياضية بإشراف اتحاد الطب الرياضي.

وأشاد هنية بجهود اتحاد الكرة والتزام الفرق بالتعليمات الصادرة عن المجلس الأعلى ووزارة الصحة، والتي جاءت لضمان استئناف النشاط الرياضي وفق الشروط الصحية اللازمة.

وعبر هنية عن شكره للشرطة الفلسطينية والتي بذلت جهوداً عظيمة من أجل ضمان تنفيذ تلك الاجراءات، اضافة لوعي جماهيرنا الرياضية والتي التزمت بالتعليمات.

و تابع هنية عملية النقل والبث التلفزيوني للمباريات، حيث اتفق المجلس الأعلى  مع العديد من القنوات المحلية، على نقل المباريات على الهواء مباشرةً لتمكين الجماهير من متابعة المباريات في ظل منع الحضور الجماهيري، حيث أشاد بالعمل الكبير الذي قامت به قنوات( أمواج الرياضية، فضائية الأقصى، القدس اليوم)، مؤكداً بأن المجلس سيعمل جاهداً لبث جميع مباريات الكأس بالشراكة مع المؤسسات الإعلامية المحلية.

WhatsApp Image 2020-06-19 at 21.41.47.jpeg
WhatsApp Image 2020-06-19 at 21.41.48 (1).jpeg
WhatsApp Image 2020-06-19 at 21.41.48 (2).jpeg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد