بالفيديو والصور: سبب وفاة حمادة المصري مشجع الهلال السعودي (شاهد)

وفاة حمادة

كشفت مصادر رياضية عربية، اليوم الجمعة، 19 يونيو 2020، عن سبب وفاة محمد محمود حمادة المواطن المصري، أحد أبرز مشجعي فريق نادي الهلال السعودي لكرة القدم.

وقالت المصادر الرياضية إن سبب وفاة حمادة مشجع الهلال السعودي، هو تدهور حالته الصحية بعد العمليات الجراحية التي خضع لها مؤخرا في المملكة، بسبب انسداد في الشرايين.

ووفقا للمصادر، فقد خضع المشجع حمادة لعملية قسطرة شرايين في المستشفى العسكري بالعاصمة الرياض، إلا أن حالته الصحية لم تشهد تحسنا، ليفارق الحياة بعد أكثر من 24 سنة في عشق وتشجيع الزعيم.

وفاة حمادة المشجع

وحرص نادي الهلال ولاعبو الفريق الأول وعدد من نجوم الفرق السعودية، على نعي المشجع حمادة، إذ أصدروا بيانات عبروا فيها عن حزنهم إزاء تلقيهم ذلك النبأ، مشيدين بانتمائه إلى قلعة الزعيم.

وكان المصري محمد محمود يقيم في السعودية، ولم يغب عن المدرجات أبدا حتى في الفترة التي مرض فيها، إذ كان دائم الظهور على شاشات التلفزيون بلباسة المميز باللون الأزرق المخطط بالأبيض.

وقال المشجع محمد باسنبل: عظم الله أجر الكيان الهلالي في وفاة أوفى مشجعي الهلال حماده، مضيفا: من يوم ما عرفت نفسي وأنا اشجع الزعيم 20 سنة وحمادة في المدرج بروحه الدعابية التي لا تفارقنا".

وكتب الناشط أبو فراس على تويتر: رحم الله الرجل البسيط والمشجع الهلالي حماده الذي عاش للهلال فقط ولم يغادر الى مصر منذ 25 سنة و ليس لديه عائله (زوجه او اطفال)، متمنيا من إدارة الهلال عمل مشروع خيري له.

وفاة حمادة
وفاة حمادة المشجع
وفاة حمادة مشجع الهلال
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد