بالفيديو: حقيقة وفاة الفنان بهجت الجبوري الممثل العراقي الكبير

وفاة بهجت الجبوري

تصدر خبر وفاة الفنان بهجت الجبوري الممثل العراقي الكبير، اليوم الجمعة 19 يونيو 2020، مواقع التواصل الاجتماعي، في وقت نعاه العشرات من المتابعين في منصة فيسبوك وتويتر.

وأكد ناشطون عراقيون في مواقع التواصل، وفاة بهجت الجبوري الفنان الذي اشتهر من خلال أدواره في المسلسلات العربية، لا سيما ظهوره البارز في مسلسل ناجي عطا الله مع عادل إمام.

وبحسب المصادر نفسها، فقد توفي اليوم الممثل بهجت الجبوري عن عمر يناهز 73 عاما إذ أنه من مواليد يوم السابع من أبريل 1947 ميلادي في العراق، وبدأ نشاطه الفني في سبعينات القرن الماضي.

وفاة بهجت الجبوري

ورغم عدم صدور تأكيد رسمي من المصادر الفنية، إلا أن نبأ رحيل الممثل العراقي الفذ بات في صدارة المنصات الاجتماعي، في ظل الشعبية الجارفة التي يمتلها في العراق ومختلف الدول العربية.

واستعرضت المصادر المسيرة الفنية الهائلة للمثل الجبوري، إذ تبين أنها بدأت حينما كان طالبا في المرحلة الثانيوة، من خلال المشاركة في فرقة الناصرية للتمثيل، ثم درس الفنون الجميلة في بغداد.

وفاة الفنان بهجت الجبوري

ووفقا للمصادر، من أبرز أفلام الفنان بهجت الجبوري، القادسية، يوم آخر، الريس عمر حرب، أخوة في بيت الجهراء، زمن الحب، في ليلة سفر، مطاوع وبهية، المش مهندس حسن، وعشرات الأعمال المهمة.

وأضافت قبل إثبات وفاة بهجت الجبوري، أن لديه أربع مسرحيات، هي، طير السعد، أم خليل، بيت وخمس بيبان، مقامات أبو سمرة، إلى جانب مسلسلات، أهمها، رجال الظل، الحياة حلوة، رجال وقضية.

وفاة الفنان بهجت الجبوري
وفاة الفنان بهجت الجبوري
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد