6 حالات جديدة

ارتفاع حصيلة إصابات فيروس كورونا خلال اليوم إلى 50 إصابة

ارتفاع حصيلة إصابات فيروس كورونا خلال اليوم إلى 50 إصابة

أعلنت وزيرة الصحة الفلسطينية مي الكيلة، مساء الخميس، عن تسجيل 6 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد، واحدة في مدينة الخليل، و5 في مدينة القدس ، ما يرفع حصيلة الإصابات منذ الصباح في فلسطين إلى 50 إصابة.

وأوضحت الكيلة في بيان عبر صفحة وزارة الصحة على فيسبوك، أن من بين الإصابات 42 في محافظة الخليل، و5 في القدس، و3 في محافظة نابلس .

وبينت أن حصيلة الإصابات في جميع المحافظات منذ بدء رصد فيروس كورونا في فلسطين ارتفعت إلى 795 إصابة، بينها 220 إصابة نشطة.

وكانت الوزيرة الكيلة قد أكدت تسجيل 10 إصابات جديدة بفيروس كورونا ، مساء الخميس، بينها 5 في منطقة الريحية و4 في بيت كاحل بمحافظة الخليل واصابة في مدينة نابلس .

اقرأ/ي أيضا..  رام الله : الصحة تصدر قرارات مهمة بعد دخول فلسطين بموجة ثانية من جائحة كورونا

وأوضحت في بيان لها على فيسبوك، أن الاصابات المسجلة في الخليل هم مخالطين لمرضى سابقين، مشيرة إلى أن حصيلة إصابات اليوم ارتفعت إلى 44 إصابة.

وبينت أن حصيلة الإصابات في محافظة الخليل منذ الصباح ارتفعت إلى 41 إصابة، وفي محافظة نابلس إلى 3، بينما ارتفعت حصيلة الإصابات في فلسطين إلى 789 إصابة، بينها 214 إصابات نشطة.

يشار إلى أن وزيرة الصحة أعلنت أن دولة فلسطين دخلت في موجة ثانية من جائحة "كورونا"، مشددة على أهمية وضرورة تقيد جميع المواطنين بإجراءات السلامة والوقاية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد