صورة: حقيقة وفاة رامي مخلوف بظروف غامضة في دمشق

رامي مخلوف

تصدر خبر وفاة رامي مخلوف رجل الأعمال البارز، قريب الرئيس السوري بشار الأسد، مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، بعدما تداولته صفحات إخبارية عربية خلال الساعات الماضية.

وقالت صفحة كشف فساد دواعش في الداخل السوري على فيسبوك: أنباء عن وفاة المهندس رامي مخلوف في دمشق، بظروف غامضة، مشيرة إلى أنها ستقوم بنشر تفاصيل الحادثة بعد قليل.

ولم يصدر أن تأكيد أو نفي من الجهات الرسمية، حول الأخبار المتداولة بشأن وفاة رامي مخلوف، في حين شككت وسائل إعلام سورية معروفة، بصحة ما يجري تناقله في المنصات الاجتماعية.

وكانت شائعات الوفاة قد لاحقت رامي مخلوف في الأعوام المنصرمة، إلا أنه كان ينفيها من خلال وسائل الإعلام الرسمية؛ على اعتبار أنه أحد أبرز رجال الأعمال والشخصيات الاقتصادية في سوريا.

يشار إلى أن رامي مخلوف من مواليد يوم العاشر من يوليو 1969 ميلادي وبات يبلغ من العمر 50 سنة، فيما يعتبر مالك شبكة الهاتف المحمول (ب سيريتل) الأشهر في الأراضي السورية، إلى جانب مساهمات اقتصادية.

ويمتلك مخلوف مساهمات في قطاعات العقارات والمصرفية والنفط والغاز والتعليم والصناعية والإعلام، ويرتبط بعلاقات قوية مع شقيقة الرئيس الأسد الكبرى، ولديه عدة استثمارات في لبنان والإمارات.

وجاء نبأ وفاة رامي مخلوف غير المؤكد بعد رسميا، في الوقت الذي فرضت إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عقوبات اقتصادية قوية ضد شخصيات وجهات مرتبطة بالنظام السوري الحالي.

وفاة رامي مخلوف
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد