صورة: من هو الشيخ عمر بن فيصل الدويش السيرة الذاتية ويكيبيديا

الشيخ عمر بن فيصل الدويش

تصدر الشيخ عمر بن فيصل الدويش، يوم الخميس 18 يونيو 2020، مواقع التواصل الاجتماعي بعدما صدر قرار بتكليفه في منصب مدير عام الشؤون الإسلامية بالمنطقة الشرقية في السعودية.

وقالت مصادر إعلامية سعودية إن الشيخ عمر الدويش يعتبر من الكفاءات الوطنية الفريدة، وشغل عدة منصاب قيادية، من بينها إدارة فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالشرقية.

وقدّم العشرات من الشيوخ والنشطاء بمواقع التواصل، التهنئة إلى الشيخ عمر الدويش، إذ كتب أحدهم: عرفته عن قرب كان لا يتردد في خدمة أي شخص محتاج جاهة ومحب لفعل الخير بصمت.

وقال المهندس محمد بن وهق عن الشيخ عمر بن فيصل الدويش إنه الرجل المناسب في المكان المناسب، من صغر سنة وهو رجل دعوى ودين، متمنيا له التوفيق في منصبه الجديد الذي تولاه اليوم.

الشيخ عمر الدويش السيرة الذاتية

يذكر أن الشيخ عمر هو نجل فيصل بن سلطان بن الحميدي الدويش الذي ولد في الثالث من أكتوبر 1931، وكان شيخ قبيلة مطير وأحد قادة حركة الإخوان المسلمين، وأميرا لبلدة الأرطاوية.

ويوم 7 يوليو 2017، صدر قرار من الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل شيخ، بتعيين عمر الدويش مديرا عاما لفرع الوزارة في المنطقة الشرقية، ثم جاء اليوم التجديد له للبقاء في منصبه.

كما أن السيرة الذاتية للشيخ عمر الدويش، مليئة بالإنجازات على الصعيد الفردي والجماعي، إذ أنه إلى جانب تقلده المناصب الرسمية، فقد كان محبا لفعل الخير أينما حل، وحريصا على المصلحة العامة.

EazavFlWkAIjkdX.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد