بالصور: حقيقة وفاة أحمد خليفة الفنان السوري في دمشق

الفنان أحمد خليفة

كشفت مصادر عائلية، اليوم الخميس 18 يونيو 2020، حقيقة خبر وفاة الفنان أحمد خليفة الممثل السوري الكبير الذي اشتهر من خلال أدواره المتعددة في المسلسلات الدرامية السورية.

وأكدت المصادر العائلة في تصريحات نقلتها وسائل إعلام فنية أن الأخبار المتداولة حول وفاة أحمد خليفة ليست دقيقة، مؤكدة أن حالته الصحية جيدة ولا يشتكي من أية مشاكل صحية.

وكشفت المصادر نفسها عن تواجد الممثل أحمد خليفة في إذاعة دمشق؛ إذ حلّ ضيفا على أحد برامج المنوعات الصباحية، ولم يكن يعاني من مشكلات صحية معينة، حتى إنتهاء تلك الحلقة.

الممثل أحمد خليفة اشتهر عبر دور عامل النظافة في مسلسل باب الحارة بعدد من الأجزاء التي عرضت على شاشة إم بي سي في شهر رمضان السنوات الماضية، بالإضافة إلى العشرات من المسلسلات.

ويبلغ الفنان السوري الكبير من العمر 74 سنة فهو من مواليد يوم الخامس والعشرين من شهر نوفمبر 1945 ميلادي، ويمتلك سيرة طيبة بين الممثلين في الوسط الفني السوري والعربي بشكل عام.

ودخل أحمد خليفة الوسط الفني مبكرا منذ عام 1963، وشارك في مسلسلات مميزة، منها، بواب الريح، حمام الشامي، الغربال، دنيا، جنان نسوان، عابد كرمان، الزعيم، نصار، أهل الراية، الشام العدية.

كما اشترك الفنان أحمد خليفة في، عيلة 7 نجوم، الخوالي، أحلام أبو الهنا، يوميات مدير عام، مدير بالصدفة، فيلم فداك يا فلسطين، كحيل العيون، حي المزار، زمان الصمت، مرزوق على جميع الجبهات.

maxresdefault (2).jpg
EazX7KXXQAA_nD0.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد