تويتر توضح حقيقة تفعيل التغريدة الصوتية على الأندرويد

التغريدة الصوتية تويتر

كشفت شركة تويتر، اليوم الخميس 18 يونيو 2020، عن حقيقة تفعيل ميزة التغريدات الصوتية على التطبيق المُحمل في الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد في الوطن العربي والعالم.

وأكدت شركة تويتر في تصريح صحفي أوردته سكاي نيوز إن خدمة التغريدة الصوتية غير مفعلة بعد على الأجهزة العاملة بأنظمة أندرويد، مؤكدة أنها متاحة حاليا لهواتف أبل بمختلف أنواعها.

وأوضحت أن التغريدات الجديدة تتيح للمستخدم تضمين رسالة صوتية مدتها (2 دقيقة و20 ثانية)، منوهة إلى أن الصورة الشخصية لصاحب الصوت، تظهر على الصوت المنشور على تويتر.

وترى شركة تويتر من خلال الخدمة الجديدة أن التغريدات المكتوبة لم تعد كافية للملايين من مستخدمي تطبيق تويتر، لذا اتجهت إلى تزويد الرسائل الصوتية المسموعة؛ لتوفير الجهد والوقت.

وبحسب تويتر، فإنه بإمكان أي مسخدم يمكتب هواتف أبل أن يتحدث دون انقطاع، وإذا كان الحديث أكثر من 140 ثانية، فإنه سيتحول تلقائيا إلى سلسلة تغريدات متتالية على الصفحة الشخصية.

وعقب ناشطون من الدول العربية على الخدمة الجديدة، إذ أجمع العشرات منهم على أهميتها؛ نظرا لعدم تمكنهم من فهم التغريدات النصية لبعض الأصدقاء، فيما الصوت المسموح يسهل الفهم والتوضيح.

كما وعدت شركة تويتر، الملايين من مستخدمي تطبيقها على الهواتف الذكية بإدخال مزيد من التحسينات والمميزات الجديدة؛ بهدف تسهيل عملية الاتصال والتواصل بين الأصدقاء في مختلف دول العالم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد