بالصور: تفاصيل وفاة سيف بن راشد المواطن العماني في الإمارات

وفاة مواطن عماني في الإمارات

أعلنت مصادر رسمية، اليوم الخميس 18 يونيو 2020، عن تفاصيل وفاة سيف بن راشد المواطن العماني في الإمارات، رميا بالرصاص عند الحدود الفاصلة بين الدولتين.

وأصدرت سفارة سلطنة عمان في الإمارات بيانا صحفيا، جاء فيه إنها تابعت بأسف شديد، إطلاق النار على مواطن عماني عند الحدود، مقدمة تعازيها إلى ذوي سيف بن راشد.

وقالت السفارة العمانية إن المواطن العماني الذي تعرض لإطلاق النار قتل على الفور يوم الثلاثاء السادس عشر من حزيران الجاري، معبرة عن أسفها لما حدث مع بن راشد.

وأضافت السفارة إنها تتابع جميع ملابسات وتفاصيل الحادث مع السلطات الرسمية في الإمارات وعائلة المواطن العُماني القتيل، في وقت ضجّت منصات التواصل الاجتماعي بالتفاصيل.

وعقب أحد النشطاء على الواقعة، قائلا: بالأمس سجن مؤبد للشاب عبدالله الشامسي واليوم قتلوا مواطن عماني سيف بن راشد الشحي الذي حاول دخول الامارات عن طريق الجبال، فرصدته كاميرات المراقبه للسياج، وقتله برصاص الطائرة.

وفي سياقٍ متصل، أفادت وسائل إعلام عُمانية، أن المواطن سيف بن راشد توفي رميا بالرصاص في منطقة دبا الفجيرة عند الحدود بين البلدين، مشيرة إلى أنه تعرض لإطلاق النار فجأة دون إنذار مسبق.

وتابعت: وفاة مواطن من دبا مسندم ليلة أمس بعد تعرضه لإطلاق نار بعد تجاوزه السياج الحدودي بين عمان والإمارات، حادثة تحصل لأول مرة وملابسات الموضوع قيد التحقيق، منوها إلى أن الجثة لم تستلم بعد من الجانب الإماراتي.

 

وفاة مواطن عماني في الإمارات
وفاة مواطن عماني في الإمارات
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد