توقيت مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا اليوم و القنوات الناقلة

توقيت مباراة ريال مدريد اليوم

ننشر لكم موعد توقيت مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا اليوم الخميس 18 يونيو 2020 ضمن مواجهات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الاسباني الدرجة الأولى الليغا وفق وقت غالبية الدول العربية.

ويكون توقيت مباراة ريال مدريد اليوم ضد فالنسيا في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت السعودية وفلسطين والكويت، والساعة الثانية عشر بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، والتاسعة بمصر.

وأصبح فريق ريال مدريد كامل الصفوف قبل مواجهة فالنسيا بساعات قليلة، وذلك بعدما التحق الظهير الأيمن كارفاخال بالتدريبات الجماعية مع زملائه، ومن المحتمل أن يظهر في موقعة الليلة المهمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا

وبحسب رابطة الدوري الاسباني، فإن منافسات الليغا باتت تحظى بمتابعة أوسع من السابق خلال جائحة كورونا ؛ كون جميع المشاهدين موجودين في منازلهم ويترقبون التطورات الرياضية الكروية باستمرار؛ لقضاء وقت ممتع.

وتعرض مباراة ريال مدريد وفالنسيا الليلة على ثلاث قنوات باللغة العربية، وهي (beIN Sports HD 1 - beIN Sports Connect - beIN Sports 4K)، بينما يكون في كابينة التعلق عليها، المعلق رؤوف خليف.

معلق مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم

وكان مباراة الذهاب قد اختتمت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله لكلا الطرفين، إذ ظهر فالنسيا بقوة في ظل سعيه للتقدم بجدول ترتيب الدوري الاسباني؛ كونه يحتل المركز الثامن برصيد 43 نقطة، بفارق ليس كبيرا عن أقرب منافسيه.

أما ريال مدريد، فيجد نفسه اليوم مطالبا بالفوز على فالنسيا؛ بسبب تفوق برشلونة أمس على ليغانيس وابتعاده في صدارة جدول الترتيب برصيد 64 نقطة، في حين يمتلك الملكي 59 نقطة في المركز الثاني على جدول ترتيب الليغا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد