تسجيل حالة وفاة جديدة بكورونا لفلسطينية في السعودية

تسجيل حالة وفاة جديدة بكورونا لفلسطينية في السعودية - توضيحية

أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، مساء اليوم الأربعاء 17 يونيو 2020، تسجيل حالة وفاة جديدة في صفوف الجالية في المملكة العربية السعودية بسبب فيروس كورونا .

وأشارت الخارجية في بيان لها، إن حالة الوفاة الجديدة هي للمواطنة سهام عيسى رشاد الحلو (78) عاما.

وكانت الخارجية، قد أعلنت في وقت سابق من اليوم تسجيل حالتي وفاة، بصفوف جالياتنا في الولايات المتحدة الإمريكية وجمهورية مصر العربية.

وبعد تسجيل حالة الوفاة الجديدة في السعودية، يرتفع عدد حالات الوفاة في صفوف الجالية الفلسطينية في مختلف دول العالم الى 143 فيما بلغت أعداد الإصابات إلى 2078.

وأوضح فريق العمل المختص بمتابعة اوضاع الجالية الفلسطينية في الولايات المتحدة الامريكية أنه تم تسجيل حالة وفاة جديدة في ولاية متشيغن للمواطن ذيب علي عون (69 عاما)، ليرتفع عدد الوفيات الى 61، وتسجيل 25 إصابة جديدة، 11 منها في نيوجرسي، و7 في شيكاغو، و7 في ميتشغن، ليرتفع عدد الإصابات الاجمالي الى 879، ويبقى عدد المتعافين 362.

وأفاد مركز خدمات الجالية في ولاية اوهايو بان المركز يقوم بالاطمئنان على ابناء الجالية في الولاية، وانه لم تسجل اصابات حديثة بفيروس كورونا، وما يزال يقوم بتسجيل العالقين في الولاية والولايات المجاورة. فيما يقوم مركز خدمات الجالية في نيوجرسي بالتواصل مع الاطباء الفلسطينيين الموجودين في الولاية بهدف نشر حملة توعية صحية بين صفوف أبناء الجالية لتحذيرهم من موجة كورونا ثانية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد