بالفيديو: أبل تكشف موعد نزول أيفون 12 iphone ومواصفاته

موعد نزول ايفون ١٢

أعلنت تقارير تقنية، اليوم الأربعاء 17 يونيو 2020، موعد نزول أيفون 12 iPhone 12 5G، وطرحه في الأسواق، متوقعة حدوث بعض التأخير؛ بسبب أزمة وباء كوفيد 19 العالمية.

وقالت التقارير التقنية إن شركة أبل حددت موعد إطلاق ايفون 12، موضحة أنه سوف يتم إطلاقه رسميا في شهر سبتمبر/أيلول 2020 بثلاث نسخ وطرازات فريدة، وآخر في الشهر التالي.

وكان من المقرر أن يتم إطلاق أيفون 12 في الشهور الماضية، إلا أن تأخر عملية شحن المكونات والبضائع من دولة إلى أخرى بسبب جائحة كورونا ، أدى إلى إرجاء الموعد لشهري سبتمبر وأكتوبر.

مواصفات ايفون 12

وأوضحت المصادر أن مواصفات أيفون 12 المرتقب إطلاقه خلال ثلاثة أشهر من تاريخ كتابة هذا النص، ستكون فريدة، مبينة أن إصدار شهر سبتمبر سيظهر بقياس 5.4 بوصة بالإضافة إلى أشكال أخرى.

ووفقا للمصادر، فإن طرازات معدلة من جهاز أيفون 12 ستصدر في ذات الشهر (أيفون برو 12 - أيفون بلس 12)، لافتة إلى أن جهاز (iPhone 12 Pro Max) سيتوفر في المتاجر بشهر أكتوبر وحجمه 6.7 بوصة.

مواصفات 12 iphone

وأشارت إلى أن شركة أبل تجري حاليا تعديلات على النسخة التي ستصدر للجمهور قريبا، إلى جانب عمليات فحص للجودة والأمان والحساسية، منوهة إلى وجود نقاشات بشأن الألوان الجديدة وجودة الكاميرا.

يُذكر أن هواتف شركة أبل، خاصة أيفون، تحظى باهتمام عربي واسع، لا سيما في السعودية وقطر والكويت والبحرين وفلسطين، في حين يكون سعرها مرتفعا بالأشهر الأولى لإصدارها، ثم تنخفض تدريجيا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد