رابط .. موعد نتائج الثانوية العامة 2020 في قطر

نتائج الثانوية العامة في قطر

كشفت وسائل إعلام قطرية، اليوم الأربعاء، موعد نتائج الثانوية العامة 2020 في قطر المتوقع أن يتم الإعلان فيه عن النتيجة النهائية للامتحانات التي قدمها الطلاب الأسابيع الماضية.

وقالت وسائل الإعلام إن موعد نتائج الثانوية العامة في قطر ستكون قبل نهاية شهر يونيو / حزيران الجاري، موضحة أن وزارة التربية والتعليم ستعلن في تصريح رسمي عن الموعد الدقيق.

وبحسب وزارة التربية والتعليم، فإنه لم يتم الإنتهاء بعد من عملية تصحيح امتحانات الثانوية العامة، لافتة إلى أن ورقة الاختبار تمر بسلسلة من المراحل سواء الفرز والتصحيح، قبل اعتمادها.

وطمأنت وزارة التعليم، طلاب الثانوية العامة في قطر بأن نسب النجاح في نتائج الثانوية العامة لهذا العام ستكون مرتفعة، مشيرة إلى أن المصححين يبشرون بالخير حول النتيجة السنوية.

رابط نتائج الثانوية العامة في قطر (فور اعتمادها)

وأنهى طلبة الثانوية العامة في قطر، تقديم الامتحانات الختامية قبل قرابة 4 أيام، حيث أصدرت وزارة التربية آنذاك بيانا هنأت فيه الطلبة وتمنت لهم النجاح في اجتياز هذه المرحلة والتأهل للجامعات.

وأشادت الوزارة، بجميع الأطقم التي عملت من أجل إتمام امتحان الثانوية دون عقبات رغم الجائحة الصحية التي تمر بها قطر والدول العربية، متمنية للطلاب الحصول على معدلات عالية في النتائج.

وأشارت إلى أن وزارة التعليم سوف تفعل رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة في قطر بمجرد دخول يوم الإعلان عنها رسميا، مؤكدة أنه يُمكن للطالب كتابة رقم الجلوس والبيانات المطلوبة للعثور عليها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد