بالفيديو: مسابقة الحلم 2020 | رابط الاشتراك وموعد السحب القادم على جائزة عيد الأب

مسابقة الحلم 2020

أعلنت مسابقة الحلم 2020 رابط الاشتراك اليوم الأربعاء، للدخول على سحب جائزة بقيمة 100 ألف دولار أمريكي، وهدية قيمة أخرى بمناسبة عيد الأب الأسبوع المقبل عبر شاشة (mbc) الأولى.

وقالت مسابقة الحلم في تغريده على صفحتها في تويتر إنه بالإضافة إلى جائزة ١٠٠ ألف دولار، وبمناسبة عيد الأب الأحد القادم سحب هدية على دخل شهري ثابت ولمدة ٣ سنوات مجموعه ٧٢ ألف دولار.

اقرأ/ي أيضا.. سحب مسابقة الحلم اليوم بث مباشر 2020 جائزة عيد الأب

وقال الإعلامي مصطفى الأغا مقدم مسابقة الحلم ضمن برنامجه الرياضي صدى الملاعب إن العد العسكي بدأ فعليا، متسائلا: من الذي سوف يربح راتب شهري لمدة ثلاثة أعوام كاملة الأحد القادم.

رابط المشاركة في مسابقة الحلم 2020 اضغط هنا

وبثت الصفحة، فيديو جديد للمتسابقة مريم مجيدي التي حصلت على جائزة المئة ألف دولار موسم 2019، تطرقت فيه إلى فكرة مشاركتها في مسابقة الحلم، والنتيجة التي عادت عليها من الفوز.

وقالت مريم مجيدي إنه كان لديها حلم بأن تربح الجائزة الكبرى وتم ذلك، ثم غيرت حياتي بشكل كامل، لتوجه الشكر إلى فريق عمل المسابقة وجميع القائمين عليها، داعية المواطنين العرب للاشتراك.

رقم مسابقة الحلم 2020 اضغط هنا

وقال فائز أخر من مصر في مسابقة الحلم: أشكر مصطفى الأغا صاحب أحلى مكالمة وصلتني في حياتي (..) مثل ما أنا كسبت الجائزة، أنت ممكن تكون الرابح القادم من خلال مشاركتك من مكانك الآن.

كما استعرضت مسابقة الحلم 2020، جملة من الاحتفالات الجميلة للرابحين بالجوائز خلال السنوات الماضية، لا سيما تلك التي تم السحب عليها أثناء فرحة عيد الفطر المُبارك سابقا، وفاز فيها متقاعد من السعودية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد