بالفيديو والصور: سبب وفاة سيف أحمد النمر شقيق علي فقندش في السعودية

وفاة علي فقندش

أعلن صحفيون ووسائل إعلام سعودية، اليوم الأربعاء 17 يونيو 2020، عن وفاة سيف أحمد النمر شقيق علي فقندش الكاتب والناقد الفني السعودي ذي الأصول اليمنية، بعد صراع مع المرض.

ونعى العشرات من الصحفيين، الراحل سيف النمر الشقيق الأكبر للكاتب فقندش، الذي رحل بعد معاناة مع المرض، بالتزامن مع تواجد أخيه الناقد فقندش في مستشفى العزل؛ للعلاج من فيروس كورونا .

وقال الباحث والناقد الفني السعودي محمد سلامة: خالص العزاء والمواساة للأستاذ علي فقندش في وفاة شقيقه الأكبر سيف أحمد النمر رحمه الله، الذي توفي اليوم والعزاء موصول للصديق العزيز ناجي برحيل والده ولكافة أفراد العائلة.

بدوره، كتب الصحفي نزار العلي: تلقينا نبأ وفاة شقيق أستاذي الحبيب علي فقندش، سيف رحمه الله، مقدما التعازي له وللأسرة الكريمة، متضرعا في الوقت ذاته إلى الله بأن يمن عليه بالشفاء العاجل من فيروس كوفيد 19.

من جهته، قال الدكتور محمد علي الحربي: خالص العزاء وصادق المواساة للأخ الغالي علي فقندش ولأسرته الكريمة في وفاة شقيقة سيف النمر، رحم الله الفقيد وأكرم منزله وثبته عند السؤال ورزقه لذة النظر إلى وجهه الكريم، وألهمهم الصبر والسلوان.

من جانبه، قدّم مدير جمعية الثقافة والفنون في أبها أحمد السروي التعزية إلى فقندش بوفاة شقيقه سيف والذي وافاه الأجل هذا اليوم، مستطردا في الوقت نفسه : "دعواتنا بالشفاء العاجل لحبيبنا علي الذي ما زال على السرير الأبيض".

كما قدّمت الصحفية والكاتبة السعودية بسينة يماني، إلى علي فقندش والابن ناجي، في حين قال الصحفي عبدالله مخارش أن الراحل شقيقه سيف النمر كان يرقد في الجهة الأخرى بالمستشفى، إلى أن وافته المنية اليوم.

وكان الإعلامي على فقندش قد ظهر بمقطع فيديو متداول بمواقع التواصل، بحالة صحية سيئة، أثناء تلقيه العلاج من فيروس كورونا في المستشفى، داعيا الشباب لعدم الاستهتار وارتداء القفازات والكمامات.

EauO5JiWkAEAxuJ.jpg
EauKRIMX0AU6XQ4.jpg
EauIGFkWoAcBRUF.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد